كيم كاردشيان تعيد تريند الجينز الباهت.. الموضة ترجع إلى الخلف

السبت، 12 يونيو 2021 10:00 م
كيم كاردشيان تعيد تريند الجينز الباهت.. الموضة ترجع إلى الخلف كيم كارداشيان
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لسنوات طويلة أصبح البنطلون الجينز أحد أهم القطع في خزانة الجميع، الرجال والنساء على حد سواء، وهو من الملابس المريحة والأنيقة التي يمكن تنسيقها بأكثر من طريقة للظهور بإطلالة مختلفة في كل مرة، ولأن الجينز من الخامات التي لا تنتهي من قائمة الموضة، استطاع أن يستمر في السير عليها حتى الآن، ولكن تختلف تصميماته في كل موسم وعام، فتظهر أشكال جديدة، وتعود أخرى قديمة.

وقد تصدرت النوستالجيا والملابس المريحة التريندات فى عام كورونا، ويبدو أن أمر العودة إلى الموضة القديمة سيظل مستمرًا، وهذا ما أكدته كيم كارداشيان في إحدى إطلالاتها، التي ارتدت فيها بنطلون جينز باهت أو  Acid-Wash كما يطلق عليه، وإليكم نقلًا عن موقع مجلة "elle" تفاصيل إطلالتها.

إطلالة كيم كارداشيان
إطلالة كيم كارداشيان

يعد البنطلون الجينز الباهت الذي ظهر لأول مرة في حقبة الثمانينيات من تصميمات البنطلون الجينز التي تسيطر على موضة ربيع 2021، وبالطبع تعلم كيم كاردشيان هذا جيدًا، لذا اختارته لتظهر به، ويبدو البنطلون وكأنه قديم بمجرد النظر إليه بسبب تصميمه، وتختلف الألوان التي يمكنك ارتدائه به، حيث الرمادي والأزرق وغيرهما.

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

ونشرت "كاردشيان" على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور إنستجرام، صورة لها خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهي ترتدي البنطلون الجينز الباهت الفضفاض ذو اللون الأسود، وتم تصميمه بأرجل مستقيمة، وارتدت معه ما يشبه الكورسيه المنقوش بطبعة جلد التمساح، مع صندل كلاسيكي ذو كعب عالٍ باللون الأسود، ومكياج بدرات النيود، أما شعرها فاختارت أن تصففه بطريقتها المعتادة، حيث ربطته في شكل ذيل حصان بسيط.

كيم كارداشيان بالجينز الباهت
كيم كاردشيان بالجينز الباهت

يذكر أن البنطلون الباهت ليس الوحيد الذي عاد من الموضة القديمة، حيث ظهر أيضًا البنطلون الـTye-Die الذي ارتدته العديد من النجمات أيضًا مثل شقيقتها كايلي جينر، وبيونسيه، ونيكي ميناج، وغيرهن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة