بودرة تلك وببرونة بدل المكياج.. إيه اللى اتغير فى شنطتك بعد الأمومة؟

الإثنين، 21 يونيو 2021 09:00 ص
بودرة تلك وببرونة بدل المكياج.. إيه اللى اتغير فى شنطتك بعد الأمومة؟ حقيبة يد
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نادرًا ما تتمكن فتاة من الخروج من بيتها من دون حقيبة يد، والتى تحتوى على أهم أغراضها التى تحتاجها طوال اليوم، من فرشاة وأدوات مكياج وغيرها من الأشياء، ولكن محتويات حقيبتها هذه تختلف بشكل جذري بعد إنجابها لأول طفل، لتتحول من حمل أغراض خاصة بالمرأة لخاصة بالطفل أكثر، وهذا ماسنتعرف عليه عند عقد مقارنة بين حقيبة المرأة قبل وبعد إنجاب الطفل.

فرشاة الشعرVS توكة

تحرص الفتاة على حمل فرشاة شعر معها بحقيبتها حتى تستطيع أن تصفف شعرها خارج المنزل، ولكن بعد إنجابها لأول طفل، تحمل معها فرشاة شعر خاصة بصغيرها مع بعض إكسسوارات الشعر فى حالة إذا كانت معها طفلة.

حقيبة المرأة
حقيبة المرأة

 

لانش بوكس VS ببرونة

تحمل بعض النساء صندوق صغير لحفظ طعامها الذى تتناوله خارج المنزل، والذى قد يحتوى على بعض الساندويتشات اللحم أو الخضروات، لكن بعد إنجاب للأطفال، تحمل "ببرونة"، وبعض ساندويتشات الجبن والوجبات الخفيفة مثل الفشار والشيبسى.

محتويات حقيبة المرأة
محتويات حقيبة المرأة

 

أحمر شفاه VS بودرة تلك

تحرص معظم النساء على حمل أدوات المكياج التى تحتاجها لإصلاح مكياجها خارج المنزل، والذى يكون عبارة عن أحمر شفاه وكريم أساس وغيرها ولكن بعد إنجابها للأطفال، قد تنسى هذه الأدوات وتحمل بودرة تلك لعلاج تسلخات طفلها الرضيع.

تيشرت VS حفاضات الأطفال

تفضل بعض النساء حمل "تى شيرت" أو قميص أو أى قطعة من ملابسها تحتاجها خارج المنزل، خاصة عند الذهاب لصالات الألعاب الرياضية، ولكن بعد إنجابها للأطفال، لا تحمل قطع الملابس الخاصة بها، بقدر حملها لملابس أطفالها وحفاضاتهم .

محتويات حقيبة المرأة بعد الإنجاب
محتويات حقيبة المرأة بعد الإنجاب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة