برشلونة يستهدف ضم إنسيني نجم نابولى مستغلا تأخير تجديد عقده

الإثنين، 21 يونيو 2021 03:00 ص
برشلونة يستهدف ضم إنسيني نجم نابولى مستغلا تأخير تجديد عقده انسيني نجم نابولى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن وجود اهتمام من جانب برشلونة الإسباني، لضم لورينزو إنسيني، نجم فريق نابولى، والذى ينتهى عقده مع ناديه فى يونيو عام 2022، ولم يتوصل لاتفاق حتى الآن من أجل تجديد عقده.

ووفقا لقناة "Sportitalia" الإيطالية، فإن برشلونة يسعى لاستغلال توقف مفاوضات تجديد عقد إنسيني مع نابولى، وبدأ مفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب من أجل بحث إمكانية التعاقد معه فى الصيف الحالى أو الإنتظار حتى نهاية عقده فى صيف عام 2022.

وأضافت القناة الإيطالية، أن مفاوضات نابولى مع إنسيني لا تزال معلقة، فى ظل التوتر القائم بين اللاعب ورئيس النادى دى لورينتس، الأمر الذي سيجعل اللاعب يفكر جديا في خوض تجربة جديدة بعيدا عن ناديه الذي نشأ فيه.

وأشار التقرير إلى أن فشل نابولي فى التأهل للعب بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بجانب رحيل المدرب جينارو جاتوزو فى تصعيد التوتر داخل الفريق، على الرغم من تولى المخضرم لوشيانو سباليتي تدريب الفريق.

ويخوض إنسيني صاحب الـ30 عاما منافسات يورو 2020 رفقة المنتخب الإيطالي، ونجح فى تسجيل هدفا خلال الفوز على تركيا فى لقاء الافتتاح بثلاثية نظيفة.

وخاض إنسيني خلال مشواره مع نابولى 397 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 109 أهداف، وحقق لقب كأس إيطاليا مرتين ولقب كأس السوبر الإيطالي مرة واحدة.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة