أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس برشلونة: أتمنى تجديد عقد ميسي.. ونسعى لضم 3 لاعبين

الأحد، 20 يونيو 2021 10:53 ص
رئيس برشلونة: أتمنى تجديد عقد ميسي.. ونسعى لضم 3 لاعبين خوان لابورتا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث خوان لابورتا، رئيس نادى برشلونة، عن أول 100 يوم له فى رئاسة النادى الكتالوني، والتحديات المقبلة، ومسألة تجديد عقد الأرجنتينى ليونيل ميسي. وقال لابورتا فى حواره مع صحيفة "لافاجارديا"، "بعد التوقيع مع سيرجيو أجويرو، وإيريك جارسيا، وإيمرسون، يتبقى 3 أو 4 لاعبين آخرين لكى نكمل تعاقداتنا هذا الصيف".

وعن تجديد عقد ميسي، والذى قارب على الانتهاء، قال لابورتا، "لا يوجد قلق أو ضغط فيما يخص موضوع تجديد ميسي، نعمل على الأمر بهدوء، جميعنا يعرف ماذا يريد وما عليه فعله، لكن لو سألتنى كنت سأقول لك إننى أفضل أن يتم الأمر بأسرع وقت ممكن؛ لكى نتفرغ لأمور أخرى".

وأضاف رئيس برشلونة، "سأكون سعيدًا جدًا لو صرح ميسى بموافقته على عقد جديد فى أسرع وقت ممكن، هذا الأمر سيساعدنا كثيرا من بضعة نواحٍ".

وتابع خوان لابورتا، "أتحدث مع ميسى كثيرا، هو متحمس جدا وأنا ممتن له للرغبة التى يبديها من أجل البقاء، سيرجيو أجويرو يساعد كثيرا فى هذا الأمر فكل يوم يصرّ عليه بالبقاء وتجديد عقده".

وينتهى التعاقد الحالى للنجم الأرجنتينى برفقة برشلونة بنهاية الشهر الجاري؛ ما يعنى أن ميسى سيكون حرّا فى التعاقد مع أى فريق بعد الـ 30 من يونيو ما لم يجدد تعاقده.

وأبدت عدة أندية رغبتها بالحصول على خدمات ميسي، فى مقدمتها باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتى الإنجليزي.

وبسؤاله هل يستطيع برشلونة الفوز بدورى الأبطال الموسم المقبل؟.. أجاب بـ"نعم، بالتأكيد نعم، نحن سننافس من أجل الفوز، علينا أن نتحلى بروح الفوز بالكأس ونحن متحفزون، أمام باريس سان جيرمان كنا نستحق الفوز، سنقوم بتحفيز من كان هناك وعلى الجميع أن يكون متحمسا للفوز، مدربا ولاعبين وكل أفراد النادي".

وأشار لابورتا إلى أزمة تخفيض رواتب بعض اللاعبين، قائلا، "مفاوضاتنا مع بعض اللاعبين فيما يخص تخفيض الراتب تسير بوتيرة جيدة وإيجابية، نحن فى طريق بناء فريق جيد وتنافسى، وأغلب اللاعبين الذين يمرون فى آخر لحظات مسيرتهم يريدون إنهاءها بتحقيق النجاح، نحن الآن بحالة جيدة؛ لأننا نعرف أين نحن، ولأننا نتولى الإدارة وسنقوم بالإصلاح".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة