محمود الخواجة: "راتبى فى الزمالك كان 60 جنيهاً والماتش بـ10"

الأحد، 20 يونيو 2021 01:39 م
محمود الخواجة: "راتبى فى الزمالك كان 60 جنيهاً والماتش بـ10" محمود الخواجة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود الخواجة، نجم نادى الزمالك السابق، أن الولاء والانتماء أصبحت شعارات قديمة لا وجود لها فى الوقت الحالى فى الكرة المصرية، وقال الخواجة فى تصريحات لبرنامج "بى أون تايم"، "الولاء والانتماء أصبح موضة قديمة والآن الانتماء للمادة فقط، على أيامنا كنا ندفع من جيوبنا للعب، وكنت أحصل على 60 جنيهاً فى الشهر من النادى، وأول بطولة دورى حصلنا عليها تلقينا بعدها مكافأة 500 جنيه، وقتها كان من الممكن أن تحصل بها على شقة إيجار، وأول عربية ركبتها كانت قسطها بـ 500 جنيه.

وأضاف الخواجة، "الـ 60 جنيهاً كانت عبارة عن 4 مباريات فى الشهر كل مباراة بـ 10 جنيهات، والـ 20 جنيها الأخرى كانت بدل انتقال".

وعن مباراة الأهلى والترجى فى دورى أبطال أفريقيا قال الخواجة، "الأهلى قدم مباراة كبيرة أمام الترجي، لديه مدرب دماغه شغالة، رأيت بالأمس أمراً يحسب للمدرب، كان هناك مدافع وهمى وهو حمدى فتحى، منح الفرصة لمعلول فى تدعيم الهجوم وكان يدافع خلفه.

وتابع نجم الزمالك السابق، "أهنئ فريق طائرة الزمالك ببطولة كأس مصر أيضاً، وكل المجالس التى تعاقبت على النادي، إذا كان هناك استقرار كانت البطولات ستكون أكثر ولكن هذا المشكلة لن تحل إلا بالانتخابات وأتمنى أن يأتى مجلس متفاهم وأن يكون هناك دور لحازم إمام وحسن شحاتة.

وعن رحيل فرجانى ساسي قال الخواجة، "فرجانى لا خلاف على مهاراته، وعندما أشاهده كأننى أشاهد مقطوعة موسيقية، ولكن رحيله لن يؤثر على الزمالك لأنه لا يوجد نادى يقف على لاعب".

وعلق الخواجة على مستوى كارتيرون مدرب الزمالك قائلاً، "هو مدرب جيد ولكن الوقت الذى جاء فيه بعد باتشيكو لم يكن مناسباً وكان الأفضل بقاء باتشيكو، كارتيرون مجتهد يحاول التواجد فى الدورى وأتمنى له التوفيق، الزمالك يمتلك فريق مميز جداً عندما يشعر بالخطر يتواجد حتى وان لم يستقر أدائهم بسبب ضغط المباريات وعدم الاستقرار".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة