أكرم القصاص - علا الشافعي

أيمن صلاح وحسين زكى ومدرب أجنبى سيناريوهات مطروحة لجهاز يد الزمالك بالموسم الجديد

الأحد، 20 يونيو 2021 12:23 م
أيمن صلاح وحسين زكى ومدرب أجنبى سيناريوهات مطروحة لجهاز يد الزمالك بالموسم الجديد أيمن صلاح
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد لجنة الزمالك برئاسة حسين لبيب، جلسة خلال الساعات المقبلة مع الجهاز الفنى لفريق كرة اليد بقيادة حسن زكى ومعه المدرب حسن يسرى لحسم استمرار الجهاز من عدمه فى الموسم الجديد.

ورشحت اللجنة الحالية أيمن صلاح لتولى مهمة المدير الفنى للجهاز مع تولى مهمة قطاع الناشئن وإمكانية استمرار زكى أو التعاقد مع مدير فنى أجنبى واستمرار الجهاز الحالى فى حالة الموافقة. 

ونجحت اللجنة المؤقتة لنادى الزمالك برئاسة حسين لبيب مؤخرا بالحصول على توقيع محمد بسيونى لتدعيم صفوف الكوماندز فى الموسم الجديد قادما من سبورتنج فى حضور حسين لبيب وخالد فتحى المكلف من قبل اللجنة لإنهاء التعاقدات.

كما نجحت اللجنة المؤقتة لإدارة نادى الزمالك من قبل فى الحصول على توقيع سيف الدرع قادما من هليوبوليس لتدعيم صفوف فريق كرة اليد بالقلعة البيضاء. 
 
وجاء التعاقد مع سيف الدرع وفقا لرغبة جهاز الزمالك و وغبة اللاعب بالرغم من فتح النادى الأهلى خطوط اتصال لضمه، فيما تم تجديد عقود الثلاثى وسام نوار وأحمد مؤمن صفا (دودو) وأحمد حسام  لمدة موسمين.
 
ومن جانبه كشف خالد فتحى المكلف من قبل اللجنة المؤقتة لنادى الزمالك بإنهاء كافة شئون التجديد والتعاقدات ومستحقات لاعبى فريق كرة اليد خلال المرحلة المقبلة استعدادا للموسم الجديد.
 
ورفض حسين زكى المدير الفنى للفريق الأول لكرة اليد بالزمالك، عرضين من أندية ليبية وإماراتية من أجل حسم مصير الاستمرار مع الفريق الأبيض أولا من قبل اللجنة المؤقتة أو توجيه الشكر فى حالة الرغبة فى تعيين جهاز فنى جديد.
 
وقررت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك صرف جميع المستحقات المتأخرة للاعبي فريق اليد ، حيث تسلم اللاعبون كافة المستحقات وكانت عبارة عن جزء من المستحقات المتأخرة عن الموسم قبل الماضي، بالإضافة إلى مقدم العقود عن الموسم الماضي، والدفعة الأخيرة من قيمة العقود عن نفس الموسم بخلاف راتب أربعة أشهر متأخرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة