أكرم القصاص - علا الشافعي

حقيقة تراجع فرجاني ساسي عن الرحيل واستعداده لتجديد عقده مع الزمالك

الأحد، 20 يونيو 2021 11:04 ص
حقيقة تراجع فرجاني ساسي عن الرحيل واستعداده لتجديد عقده مع الزمالك فرجاني ساسي
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يزال التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، يسيطر على الأحاديث الساخنة داخل القلعة البيضاء، خاصة فى الساعات الأخيرة، بعدما ترددت أنباء عن حدوث تطورات فى ملف رحيل اللاعب نظراً لظهور عقبات فى المفاوضات بينه وبين بعض الأندية الأخرى لاختيار وجهته الجديدة بعد انتهاء رحلته مع الزمالك.

لماذا يرحل ساسي عن الزمالك؟

رحيل فرجاني ساسي المنتظر عن الزمالك يأتى نظراً لانتهاء عقده بنهاية الموسم الحالى، وعدم توصل النادى لاتفاق مع اللاعب بخصوص التجديد، لذا أصبحت أيام معدودة داخل القلعة البيضاء.

ما هي وجهة فرجاني ساسي المقبلة؟

ترددت أنباء قوية عن اقتراب فرجاني ساسي من اللعب بالدوري القطري فى الموسم المقبل، وربطت تقارير صحفية بينه وبين ناديي الدحيل والريان، ولكن حتى الآن لم يعلن اللاعب بشكل رسمى دخوله فى مفاوضات مع أى نادٍ.

ما حقيقة فشل مفاوضات ساسي مع الأندية القطرية؟

شهدت الساعات الماضية أنباء قوية عن تراجع نادي الدحيل القطري عن ضم فرجاني ساسي بناءً على توصية من مديره الفني لرغبته فى ضم لاعب آخر، بينما ربطت التقارير الصحفية بين انتقال ساسي لصفوف الريان ورحيل فرانك كوم عن صفوف الأخير، وهو ما لم يحدث حتى الآن ليحيط الغموض بالمفاوضات.

هل تراجع ساسي عن الرحيل وأعلن استعداداه التجديد للزمالك؟

"اليوم السابع" تواصل مع مصدر مطلع داخل الزمالك لمعرفة حقيقة تراجع فرجاني ساسي عن الرحيل وتأكيده الاستعداد للتجديد والتفاوض، وكشف المصدر الزملكاوي أن ساسي بالفعل أكد عودته للقاهرة قريبا، ولكن ليس للتفاوض حول التجديد، وإنما لإنهاء بعض المتعلقات الشخصية له، منها غلق حسابه البنكي في مصر، وكذلك إنهاء بعض العقود الخاصة بالمتعلقات الشخصية للاعب مثل الشقة التي يسكن فيها والسيارة التي يستخدمها وغيرها من الأمور التي تستلزم حضوره للقاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة