بعثة الأهلى تصل القاهرة بعد الفوز على الترجى..والمحافظات تواصل إعلان نتيجة الإعدادية

الأحد، 20 يونيو 2021 11:25 ص
بعثة الأهلى تصل القاهرة بعد الفوز على الترجى..والمحافظات تواصل إعلان نتيجة الإعدادية رغدة بكر
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم رغدة بكر والتي استعرض خلالها أبرز التريندات والموضوعات المتصدرة للمشهد منذ مساء أمس وحتى الآن.

واستعرضت التغطية الخاصة، أنه العديد من طلاب الشهادة الإعدادية يبحثون في عدد من المحافظات عن ظهور نتيجة امتحاناتهم، ومن ضمن هذه المحافظات محافظة الدقهلية، وقالت وزارة التعليم، إن كنترول الشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية بدأ في تجميع ورصد درجات الطلاب بعد الانتهاء من تصحيح جميع المواد الدراسية، ومن المتوقع أن تستمر أعمال المراجعة والرصد يوم الأحد وإعلان النتيجة خلال الساعات الأولي من يوم الإثنين علي أقصى تقدير.

ورياضيًا.. استعرضت التغطية الخاصة أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصلت إلى مطار القاهرة قادمة من تونس بعد انتهاء مباراة الفريق الأهلي ضد الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي فاز فيها الأحمر بهدف نظيف.

وغادرت بعثة الأهلي ملعب حمادي العقربي برادس، مباشرة بعد انتهاء مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا أمام الترجي، وتوجهت إلى مطار قرطاج في طريق العودة إلى القاهرة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الترجي بهدف دون رد، سجله محمد شريف في المباراة التي أقيمت مساء أمس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويلعب الأهلي جولة الإياب أمام الترجي يوم 26 يونيو الجاري في القاهرة، لحسم بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة