فهد برى يخطف كلبا نائما للحراسة أمام منزل فى مدينة هندية.. فيديو وصور

الأحد، 20 يونيو 2021 01:00 ص
فهد برى يخطف كلبا نائما للحراسة أمام منزل فى مدينة هندية.. فيديو وصور الفهد يتسلل للكلب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجلت كاميرا مراقبة لحظة تسلل فهد برى لاختطاف كلب نائم أمام أحد المنازل في مدينة ناشيك الهندية، ويظهر فى الفيديو، الذي التقطته كاميرات مراقبة، أن كلبا فيما يبدو يستخدم للحراسة، وكان نائما أمام منزل صاحبه ليلا قبل أن يختطفه الفهد بعيدا عن المنزل، بعد عملية تسلل ناجحة من خلال سور المنطقة خارج هذا المنزل.

 

 

وظهر الفهد البري وهو يقترب من الكلب الأليف الذي ينام هناك، ويمشي بثبات وهدوء نحو الكلب النائم، ثم يهاجمه الفهد، وحاول الكلب الفرار من قبضة فمه ولكنه حمله في فمه وهرب مسرعا.

الفهد يتحرك نجو الكلب
الفهد يتحرك نجو الكلب

 

الفهد يتسلل للكلب
الفهد يتسلل للكلب

 

ونشرت وكالة الأنباء ANI، المقطع الذي سجلته كاميرا مراقبة المنزل في ناشيك الهندية، ومنذ أن تمت مشاركته عبر الإنترنت، حصل الفيديو على أكثر من 25 ألف مشاهدة على موقع التواصل الاجتماعى، وتعليقًا على الحادث، أعرب الناس عن قلقهم من هجوم الحيوانات البرية المتزايد فى المناطق السكنية.

صورة الفهد
صورة الفهد

 

الفهد يخطف الكلب
الفهد يخطف الكلب

وفي غضون ذلك، أشار بعض المستخدمين إلى أن الحادث كان نتيجة تعدى الناس على مساحة الحيوانات البرية، مشيرين إلى أن هذه الحادثة يجب أن تكون درسًا للسكان فى المدينة، وقال أحد المستخدمين إن التعدي على مساحة الحياة البرية لا يمثل خطورة على البشر فحسب، بل على الحيوانات الأخرى مثل الكلاب والأبقار.

وتسليطًا للضوء على العدد المتزايد لهجمات النمور، غرد أحد المستخدمين ، "لقد ارتكبنا خطأ باحتلال مناطق الغابات. يحدث هذا بشكل متكرر في ضواحي مومباى.. يجب تعلم الدرس".

كما تم الإبلاغ عن العديد من الحوادث الأخرى لفهود تمشي في مناطق سكنية في ناشيك في الماضي القريب. في إحدى الحوادث ، جاءت أنثى نمر إلى منطقة إيجاتبوري بالمدينة حيث أنجبت 4 أشبال داخل منزل، بينما حاول مسؤولو الغابات نقل الأشبال إلى مكان أكثر أمانًا بعد أن صادفوا الحوادث، ولم تسمح الأم النمر لأي شخص بالاقتراب من صغارها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة