عازفة حفل المومياوات الملكية تحيي ذكرى وفاة والدها الفنان على عبد الرحيم

الأربعاء، 02 يونيو 2021 03:52 م
عازفة حفل المومياوات الملكية تحيي ذكرى وفاة والدها الفنان على عبد الرحيم تقى مع والدها الفنان الراحل على عبد الرحيم
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيت تقى عبد الرحيم، عازفة الدف بحفل موكب المومياوات الملكية، الذكرى الأولى لوفاة والدها الفنان الراحل على عبد الرحيم، المشهور بشخصية "سامبو" التى قدمها خلال أحداث فيلم شمس الزناتى، مع الزعيم عادل إمام.

تقى مع والدها الفنان الراحل
تقى مع والدها الفنان الراحل

ونشرت تقى، صورة مع والدها الراحل، عبر حسابها على انستجرام، صحبتها بتعليق: "ذكرى وفاة أعظم وأجمل فنان وراجل فى الدنيا، عدت سنه ولسه مش مستوعبه انك مش موجود، ولا أى حاجة هتعوض غيابك ولا أى نجاح ولا أى حاجة ليها طعم من غيرك، ربنا يرحمك ويحسن إليك ويجمعنا بيك على خير.. برجاء الدعاء لوالدى".

Capture
 

يذكر أن تقى على عبد الرحيم، عازفة الدف، التى لفتت أنظار الجميع إليها أثناء مشاركتها بحفل نقل المومياوات الملكية إلى المتحف القومى للحضارة، التى أقيمت مطلع شهر أبريل الماضى، وظهرت بملامح فرعونية فخطفت القلوب بثباتها الانفعالى ولون بشرتها الأسمر الخمرى وملامحها المصرية.

 
تقى فى طفولتها مع والدها الراحل
تقى فى طفولتها مع والدها الراحل

فيما توفى، يوم 2 يونيو 2020، الفنان على عبد الرحيم، بعد إصابته بارتفاع مفاجئ فى ضغط الدم أودى بحياته داخل منزله، وكان من أشهر أدواره شخصية "سامبو" بفيلم "شمس الزناتى" مع الزعيم عادل إمام، كما شارك مع النجم الكبير عادل إمام أيضا فى مسلسل "فرقة ناجى عطالله" عام 2011، وفى نفس العام شارك مع الفنان الكبير حسين فهمى بمسلسل "تلك الليلة"، للمخرج عادل الأعصر، وشارك فى الجزء الأول من مسلسل "الجماعة"، للكاتب الكبير وحيد حامد، كما شارك فى العام نفسه فى المسلسل التاريخى "سقوط الخلاقة"، للمخرج الأردنى محمد عزيزية، وله العديد من المشاركات الأخرى.

103329816_263268331782195_5752605239235906615_n
 
 
تقى على عبد الرحيم
تقى على عبد الرحيم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة