عازفة الإيقاع بحفل الموكب: أنا ابنة الراحل على عبدالرحيم وفخورة بملامحى الفرعونية

الأحد، 04 أبريل 2021 06:58 م
عازفة الإيقاع بحفل الموكب: أنا ابنة الراحل على عبدالرحيم وفخورة بملامحى الفرعونية تقى ابنة الفنان الراحل على عبد الرحيم
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت تقى على عبد الرحيم عازفة الدف بحفل موكب المومياوات الملكية: "فوجئت بردود الفعل على السوشيال ميديا، وتركيز الجمهور مع أفراد الأوركسترا لأول مرة، والمشهد كان رهيبا، ولم يكن أحد يتوقع ردود الفعل"، مضيفة أن التحضيرات للعرض بدأت فى شهر ديسمبر الماضى، وتوقفت بسبب كورونا، ثم عادت مرة أخرى منذ حوالى أسبوعين، والتدريب والعمل ليل نهار، مؤكدة: "أنا ابنة الفنان الراحل على عبد الرحيم، ودائما والدى كان يؤكد لى أننى سأصبح مشهورة يوما ما»، مردفة «كان نفسى بابا يحضر معايا اليوم ده".

وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى عبر برنامجها صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أن البروفات كانت تقام عادة فى الليل، بالتزامن مع بروفات الموكب فى ميدان التحرير، لافتة إلى أن عازفى الإيقاع فى الفرقة كانوا حريصين على التناغم فيما بينهم لتقديم أفضل ما لديهم.

وعبرت عن فرحتها بعد مقارنة السوشيال ميديا بصورة فرعونة عازفة مرسومة على جدار إحدى المعابد، معقبة: "الأمر كان صدفة، ولم تكن تعلم بهذه الصورة من قبل.. وعارفة أن فى لوحات جدارية للفراعنة فيها الدف والآلات اللى شبه الناى وآلات النفخ، لكن الصورة لم تكن مقصودة بهذا الشكل.. وفخورة كون الجمهور يرى ملامحى فرعونية".

ووجهت تقى الشكر إلى الملحن هشام نزيه والموزع أحمد الموجى المسؤولين، مشيرة إلى أن بروفات العرض بدأت منذ ديسمبر الماضى، وتوقفت فترة ثم عادت قبل الاحتفال بـ 10 أيام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة