أبرز 10 مدربين خارج الخدمة في أوروبا.. زيدان وكونتي الأبرز

الأربعاء، 02 يونيو 2021 03:23 م
أبرز 10 مدربين خارج الخدمة في أوروبا.. زيدان وكونتي الأبرز زين الدين زيدان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت معركة الانتقالات الصيفية خلال الأيام الماضية على مستوى المدربين في الدوريات الأوروبية الكبرى حتى بات العديد من الأسماء في حكم العاطلين بعد رحيلهم عن الأندية التي كانوا يقودونها وأبرزهم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد.

وأعلن نادي ريال مدريد بشكل رسمي، رحيل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بعد نهاية الموسم الجاري 2020-2021 بعد فترة قضاها مع الملكى منذ يناير 2016.

زيدان خاض مباراته رقم 263 مع ريال مدريد فى جميع المسابقات خلال تدريبه الفريق فى مرتين، ضد فياريال، بعدما حقق العديد من النجاحات الكبيرة مع الفريق الملكى منذ توليه مسئولية تدريب الميرنجى منذ يناير 2016 وحتى الأن.

كشف ريال مدريد في بيان له، "زين الدين زيدان قرر إنهاء مرحلته الحالية كمدرب لنادينا، حان الوقت الآن لإحترام قراره وإبداء تقديرنا له على احترافه وتفانيه وشغفه في كل هذه السنوات، وما تمثله شخصيته لريال مدريد".

ولم يكن زين الدين الوحيد ضمن المدربين البارزين حيث تواجد أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لفريق انتر ميلان الذي رحل هو الآخر عن فريقه بعد التتويج بطولة الدوري الإيطالي.

ويأتي المدير الفني السابق لفريق ليل كريستوف جالتير ضمن قائمة المدربين البارزين حيث استطاع أن يفوز قبل رحيله مباشرة بالدوري الفرنسي على حساب باريس سان جيرمان.

وجاءت قائمة أبرز 10 مدربين عاطلين في أوروبا كالتالي..

زين الدين زيدان

أنطونيو كونتي

ماوريسيو ساري

فرانك لامبارد

يواكيم لوف

نونو سانتو

ارنستو فالفيردي

رافا بينتيز

كريستوف جالتير

باولو فونسيكا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة