أغرب وأطرف الكمامات فى صيف 2021.. من البلياتشو للقطط

السبت، 19 يونيو 2021 10:00 م
أغرب وأطرف الكمامات فى صيف 2021.. من البلياتشو للقطط قناع وجه
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطط الكثير من الأسر للسفر للمناطق الساحلية، لقضاء بضعة أيام بالجلوس على الشاطئ للاستجمام، والحصول على حمام شمس والتمتع بالهواء النقى، مع اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، ولتحقيق ذلك يبدأ الكثير من الأشخاص فى اختيار قناع وجه يتوافق مع ألوان الملابس التى يرتدنوها، ويتميز فى نفس الوقت، بالفكاهة والمرح، ولتحقيق ذلك، نستعرض فى هذا التقرير، أغرب أقنعة الوجه لصيف 2021، مع بعض التوصيات التى يجب اتباعها عند الجلوس أمام البحر وممارسة رياضة السباحة، للوقاية من كورونا، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "inquirer".

قال الدكتور، إريك ساشينوالا، المدير الطبى لمكافحة العدوى بمركز أينشتاين الطبى فى فيلادلفيا، إنه يمكن التخلى عن قناع الوجه فى حالة إذا كان الشاطئ فارغ من المصيفين، والعكس فى حالة إذا كان الشاطئ مزدحماً بالمصيفين، وذلك للوقاية من كورونا، مع ضرورة ارتداء القناع عند التوجه للحمام أو أحد المتاجر، لأنه لا يمكن التكهن بالوقت الذى قد يسير فيه شخص ما بجانبه يسعل أو يعطس.

قناع ببطل فيلم وحدى فى المنزل
قناع ببطل فيلم وحدى فى المنزل
 
وفى حالة الذهاب للسباحة، فلا يجب ارتداء قناع الوجه، مع الحرص بالحفاظ على قناع الوجه جاف، ولتحقيق ذلك يجب الإحتفاظ بحأوية تسمح بتدوير الهواء، مع غسل اليدين أو استخدام معقم يدين، قبل إزالة القناع، مع تجنب لمس الجزء الأمامى، لتجنب تلوث اليدين والقناع، وعند إعادة الاستخدام، يجب غسل اليدين مرة أخرى بعد خلعه.

وأضاف إريك، يجب تحضير قناعين وجه على الأقل، عند الذهاب إلى الشاطئ، حتى يكون لديك قناع احتياطى، تستخدمه عند بلل القناع، مع إمكانية وضع كريم واقى من الشمس عند ارتداء قناع الوجه، فى صباح اليوم، لكن عند اتساخ القناع والشعور بالضيق بسبب العرق والشحوم، يفضل استبدال القناع الرطب بأخر جديد.

 

قناع بشارب
قناع بشارب
 
وعند الحاجة لشرب الماء، يجب إزالة القناع بعناية مع تجنب وضع القناع أسفل الوجه أو على الجبهة، لأنها بذلك قد تلوث، أو تبلل، وهنا يجب استبدالها بأخرى.

وينصح التقرير باختيار قناع وجه عند الذهاب للشاطىء، يساعد على الشعور بالراحة، ويسمح بمرور الهواء، مثل قناع مصنوع من القطن، حيث تعتبر ليست مادة ماصة للرطوبة، لكنه يسمح بدخول هواء أكثر من الأقمشة الاصطناعية مثل البوليستر، كما ينصح بأخذ فترات راحة من ارتداء القناع مثل إزالتها أثناء قيادة السيارة.

 

قناع رئيس وزراء بريطانيا
قناع رئيس وزراء بريطانيا

 

قناع لمحبى القطط
قناع لمحبى القطط
قناع لوجه يدخن
قناع لوجه يدخن

 

قناع شخصيات كرتونية
قناع شخصيات كرتونية

 

قناع لوجه ضاحك
قناع لوجه ضاحك

 

قناع بلاستيك
قناع بلاستيك

 

قناع للمرأة
قناع للمرأة

 

قناع ترامب
قناع ترامب

 

قناع رعب
قناع رعب

 

قناع بلياتشو
قناع بلياتشو

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة