أكرم القصاص

موعد مباراة كرواتيا ضد التشيك اليوم فى يورو 2020

الجمعة، 18 يونيو 2021 03:30 م
موعد مباراة كرواتيا ضد التشيك اليوم فى يورو 2020 منتخب التشيك
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستدرج منتخب كرواتيا نظيره التشيك في المباراة التي ستقام في السادسة مساء اليوم، الجمعة، على ملعب "هامبلدن بارك" بمدينة جلاسكو البريطانية ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً وتستضيف 11 مدينة مختلفة.

يورو 2020 .. كرواتيا ضد التشيك 
 

يدخل المنتخب الكرواتي المباراة وبحوزته صفر من النقاط بعد تلقيه خسارة بهدف نظيف أمام إنجلترا في المواجهة التي أقيمت بالجولة الأولى، حيث يأمل الفريق وصيف بطل كأس العالم الماضية "روسيا 2018" في بلوغ الأدوار الإقصائية من لقاء اليوم للحفاظ على كبريائه الكروي.

وتذيل منتخب اسكتلندا ترتيب المجموعة الرابعة في أمم أوروبا 2020، بدون أي رصيد من النقاط، بالتساوي مع اسكتلندا.

يهدف المنتخب الكرواتي لأن يكون أكثر شراسة من الناحية الهجومية في مباراتيه أمام اسكتلندا، وذلك بعد فشله في صناعة فرص عديدة في مباراته أمام المنتخب الإنجليزي والتي خسرها صفر-1 في مستهل مشواره ببطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2020).

​كرواتيا ضد التشيك

ولم يظهر منتخب كرواتيا بشكل جيد في مواجهته بالمجموعة الرابعة في ملعب "ويمبلي" الأحد الماضي، كما افتقد بشدة مهاجمه ماريو مانذوكيتش الذي سجل هدف الفوز للفريق في شباك إنجلترا في الشوط الإضافي بالدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم 2018، ثم قرر الاعتزال دولياً عقب ذلك.

من جانبه، قال زالاتكو داليتش: "يجب علينا تعديل أسلوبنا التكتيكي".

كرواتيا ضد التشيك 
 

وأوضح داليتش أنه تعمد إضافة المزيد من لاعبي خط الوسط في مواجهة إنجلترا، فيما من المرجح مشاركة المهاجم برونو بيتكوفيتش ونيكولا فلاسيتش في المباراة اليوم الجمعة أمام المنتخب التشيكي في العاصمة الإسكتلندية جلاسكو.

بالإضافة للخسارة أمام إنجلترا، خسر الفريق الذي يقوده داليتش أمام المنتخب البلجيكي، المرشح للفوز بالبطولة، في مباراة ودية قبل انطلاق المنافسات.

وقال داليتش: "لا يمكنني أن أكون متشائم عقب الخسارة صفر -1 أمام إنجلترا وبلجيكا، لم نكن جيدين بشكل كافٍ للفوز على إنجلترا لكننا لم نكن سيئين للغاية أيضاً".

​كرواتيا ضد التشيك

في المقابل، يدخل منتخب التشيك المباراة متصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة بعدما حقق فوزاً مستحقاً على نظيره إسكتلندا بهدفين نظيفين في افتتاحية مشواره بالمسابقة القارية حيث استطاع ان يقدم جرس انذار لكل المنافسين بعدما أظهر قدرات هجومية كبيرة.

كرواتيا ضد التشيك 
 

ويأمل منتخب التشيك الوصول الى أقصى أهدافه من المباراة حيث سيضع قدمه في دور الستة عشر حال الفوز على كرواتيا خاصة وأنه سيصل الى 6 نقاط وضمان البقاء على رأس المجموعة الرابعة.

وسيعتمد المدير الفني للمنتخب التشيكي على نجمه باتريك شيك متصدر ترتيب هدافي البطولة مع رونالدو ولوكاكو بعدما قدم اللاعب مستويات رائعته وضعته في مصاف نجوم البطولة خاصة بعد هدفه بعيد المدى أمام اسكتلندا والذي سدده من منتصف الملعب.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة