جاريث بيل أفضل لاعب بمواجهة تركيا ضد ويلز فى يورو 2020

الأربعاء، 16 يونيو 2021 08:25 م
جاريث بيل أفضل لاعب بمواجهة تركيا ضد ويلز فى يورو 2020 جاريث بيل مع جائزة افضل لاعب فى المباراة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج النجم الويلزى جاريث بيل بجائزة أفضل لاعب فى مباراة منتخب بلاده مع نظيره التركى، التى انتهت منذ قليل بفوز الأول بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع المنتخبان مساء اليوم الأربعاء على ملعب "باكو"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى، فى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".  

وظهر جاريث بيل بمستوى متميز طوال اللقاء، رغم إهداره ركلة جزاء لمنتخب ويلز فى الدقيقة 61 من زمن اللقاء، أطاح بها خارج مرمى منتخب تركيا. 

ولكن نجح نجم ريال مدريد فى صناعة ثنائية منتخب بلاده، والتى سجلها كل من أرون رامسي وكونور روبرتس فى الدقيقتين 42 والخامسة من الوقت بدل من الضائع للمباراة. 

 

تركيا ضد ويلز 
 

سجل النجم آرون رامسي لاعب يوفنتوس الإيطالي هدف منتخب ويلز في الدقيقة 43، بعد أن انفرد بحاس منتخب تركيا ويضع الكرة باقتدار في المرمى.

وتبادل المنتخبان شن الهجمات طوال أحداث الشوط الأول، وأهدر رامسي فرصة مبكرة لمنح التقدم لمنتخب بلاده، في حين كانت فرصة بوراك يلماز هي الأخطر لمنتخب تركيا.في الشوط الثاني، حاول منتخب تركيا تسجيل هدف التعادل، في المقابل اعتمد منتخب ويلز على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة كبيرة.

وفي الوقت بدل الضائع ينجح المدافع كونور روبرتس في تسجيل هدف منتخب ويلز الثاني من صناعة جاريث بيل.

وتعد مباراة اليوم بين المنتخبين هي رقم 300 في تاريخ أمم أوروبا.

وبتلك النتيجة يحتل منتخب ويلز صدارة المجموعة مؤقتا برصيد 4 نقاط، بعد التعادل أمام منتخب سويسرا 1-1 في الجولة الأولى، واقترب من التأهل لدور الـ16، في حين لا يزال رصيد منتخب تركيا صفر من النقاط بعد الخسارة أمام منتخب إيطاليا في الجولة الأولى.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة