8 أبطال جدد ينضمون لمسلسل Station Eleven.. اعرف أدوارهم

الخميس، 17 يونيو 2021 06:07 م
8 أبطال جدد ينضمون لمسلسل Station Eleven.. اعرف أدوارهم ابطال مسلسل Station Eleven
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم كل من لوكا فيلاسيس، والأمير أمبونسا، وديلان تايلور، وجو بينجو، وماكسويل مكابي-لوكوس، وأجاهينس تشارلي، وميلتون بارنز، وكيت موير لـ ماكنزى ديفيس وهيمش باتيل لبطولة مسلسل Station Eleven، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

Station Eleven
Station Eleven

مسلسل Station Eleven سيتكون من 10 حلقات، ومستوحى من أكثر الكتب مبيعًا عالميًا من تأليف إميلي سانت جون ماندل، على أن يقوم الكاتب باتريك سومرفيل بـ كتابة العمل الجديد.

يدور مسلسل Station Eleven، في ما بعد نهاية العالم حيث تمتد عبر جداول زمنية متعددة، ويروي قصص الناجين من إنفلونزا مدمرة وهم يحاولون إعادة بناء العالم وإعادة تخيله مع التمسك بأفضل ما فقد.

يلعب فيلاسيس دور كودي، العضو المراهق في طائفة النبي، أمبونسا يلعب أغسطس، وهو عضو في The Travelling Symphony وأحد أقدم أصدقاء Kirsten، ويلعب تايلور دور دان، أحدث عضو في The Travelling Symphony، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

كما يلعب بينجو دور ديتر، الصديق المقرب من Kirsten في The Travelling Symphony، ويلعب مكابي لوكوس دور فلاد، موسيقي في The Travelling Symphony، أما عن تشارلي فيلعب دور الأقحوان، الضمير الساخر للسمفونية المتنقلة، وبارنز يلعب مايلز، وكيل إدارة أمن المواصلات في مطار سيفيرن سيتي، واخيرا يلعب موير دور هالي باترسكوتش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة