أكرم القصاص

حظك اليوم الخميس 17/6/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حياة رومانسية

الخميس، 17 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 17/6/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حياة رومانسية برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر برج الميزان من الأبراج الهوائية التي تتميز بمزاج متقلب، فهو يحب عيش حياة غير تقليدية، وغالبًا ما يشعر بالملل تجاه الأشياء التقليدية، ويتمتع بشخصية جذابة، ويمتلك الكثير من الود واللطف الذي يجعله مثار إعجاب الكثيرين من حوله، ولا يحب المشكلات أو الصراعات، ويفضل أن يعيش في أجواء من السلام والوئام، ومن مشاهير برج الميزان عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

بيلا حديد
بيلا حديد

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تحاول اليوم إصلاح الأجواء العامة بين زملائك في العمل بسبب بعض المشاحنات، والتي أثرت سلبًا على أجواء العمل، لذلك حاول جاهدًا أن تستعيد الأجواء الحميمية التي تساعدكما على تقديم أفضل ما لديكما.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

تعيش حالة من الرومانسية مع حبيبك الحالي، الذي تشعر بحبه وإخلاصه الشديد لك، وهو ما يزيد تمسكك به رغم ما تواجهه من ضغوط بسبب هذا الارتباط.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تحتاج إلى ممارسة الرياضة باستمرار، للحفاظ على لياقتك البدنية، خاصة أنك من الأشخاص الذين تسوء حالتهم النفسية إذا تعرضوا لزيادة في الوزن، لذلك حافظ على روتينك اليومي.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، خلال الفترة القادمة، حالة من الاحتفاء بسبب أحد أنشطته الخيرية، وإقباله على تقديم المساعدات للآخرين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة