أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الأحد 13/6/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابحث عن الفرص

الأحد، 13 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 13/6/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابحث عن الفرص برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجيد مولود برج الميزان فن المناورات ليحصل على ما يريد من الآخرين، كما يتميز بأنه معتدل المزاج، لكن طبيعته الهوائية تسيطر عليه بعض الوقت، كما يعرف عنه عصبيته الزائدة، ومع ذلك يتميز أيضًا بالقدرة على تحمل المسئولية، لذلك يكلفه رؤسائه ببعض المهام الصعبة، ويعرف عنه أيضًا تردده في إتخاذ القرارات، ومن مشاهير برج الميزان داليا البحيري، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

داليا البحيري
داليا البحيري

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

يجب أن تبحث عن الفرص التي تساعدك فى التأهل لما تريد الحصول عليه في مجال عملك، ولا تنتظر الفرصة تأتى إليك، ولا تدع أحد يسبقك وينتصر عليك، لذلك عليك الانتباه.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

لا تكتفى بمراسلة الحبيب إلكترونيًا، وحاول أن تقابله وتتحدث معه عن حياتكما وتخططان معًا لمستقبلكما خلال الفترة القادمة، مما يساعد على تقوية علاقتكما معًا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

احرص على تناول السلطة الخضراء الغنية بالعناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك، حتى تشعر بالتحسن وتستطيع التركيز في عملك وتستطيع ممارسة التمارين الرياضية، بشكل يومى، كما كان في السابق.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، حدوث تغيرات إيجابية في حياته المهنية، نتيجة حرصه على الانتباه لعمله وجديته في تنفيذ الخطط طوال الوقت، ما جعله يتميز عن الآخرين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة