أكرم القصاص

حظك اليوم الأربعاء 16/6/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تظاهر بالقوة

الأربعاء، 16 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 16/6/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تظاهر بالقوة برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يميل مولود برج الميزان إلى تطبيق العدل بين من حوله، سواء فى حياته الاجتماعية أو المهنية، كما يعرف عنه دبلوماسيته فى التعامل مع الآخرين، وطموحه الذى ليس له حدود، وسعيه الدائم لتحقيق المزيد من النجاحات، كما يعرف عنه أيضاً تفاؤله الدائم بما هو قادم، لذلك يعتبر بالنسبة للبعض بمثابة طاقة إيجابية، ومن مشاهير برج الميزان الهضبة عمرو دياب، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تظاهر بالقوة أمام الآخرين وإياك أن تظهر ضعفك أمام أحد، خاصة المنافسين، واعمل خلال الفترة القادمة على إصلاح ما أفسدته، وما تسبب فى تكبدك للكثير من الخسائر المالية، حتى لا يتكرر ذلك مرة أخرى.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

ابحث عن شخص مناسب لك يتوافق معك فى كل شىء، ويشعرك بالأمان الذى تبحث عنه دائماً، ولا تيأس فربما تجده حولك أو يجمعك القدر به يوماً ما، لكن إياك أن تدخل فى علاقة عاطفية لملء فراغك العاطفى فقط.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

حافظ على ترتيب مواعيدك اليومية، وتنظيم مواعيد نومك، ولا تكثر فى تناول مشروبات الكافيين، التى تجعلك مستيقظا طوال الليل، حتى تستطيع التركيز فى عملك فى اليوم التالى.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة حرصه بالبحث عن عمل يتوافق مع موهبته الفنية .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة