فيديو لكائن يشبه الديناصور يحدث ضجة بعد تصويره خلف أحد المنازل بولاية فلوريدا

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 07:00 ص
فيديو لكائن يشبه الديناصور يحدث ضجة بعد تصويره خلف أحد المنازل بولاية فلوريدا صورة لما يعتقد انه ديناصور صغير
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تدعى سيدة نشرت فيديو أنه لديناصور صغير يركض في الفناء الخلفي لمنزلها بولاية فلوريدا الأمريكية، وان كاميرا المراقبة قامت بتصويرة بالصدفة.

صورة من الفيديو المتداول
صورة من الفيديو المتداول

ووفقا لموقع "نيويورك بوست" الاأريكى، قبل شهرين، التقطت كاميرا المراقبة الخاصة بكريستينا رايان نوعًا ذا ذيولًا يركض على رجليه الخلفيتين فى حديقتها،  وعلى الرغم من أن الفيديو لثوان فقط، إلا أن حقق انتشار رهيب، وماتزال تدور حوله التساؤلات.

ويبدو أن جيران السيدة على اقتناع تام بروايتها أن مالتقطته كاميرا المراقبة هو لديناصور صغير، حيث قال رايان المقيم في المنطقة السكنية الخاصة بها: "كلنا ما زلنا مقتنعين بأنه ديناصور".

عندما التقطت اللقطات لأول مرة ، قفز رايان على الفور إلى استنتاجات ما قبل التاريخ.

قال رايان لمراسل "فوكس نيوز" الأمريكية:"أي حيوان يمكننا التوصل إليه ويمشى بهذه الطريقة وفي الساعة 3:40 صباحًا، يبدو إننا شاهدنا ديناصورًا صغيرًا".

وكان لدى البعض ممن شاهد الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعى تفسيرات أكثر واقعية، مستشهدين بتنانين كومودو أو غيرها من السحالي الكبيرة.

ويقول البعض الأخر، إنه ربما يكون طائرًا كبيرًا، مع الاحتفاظ ببعض الشكوك انه ربما يكون بالفعل احد الطيور الجارحة التي انقرضت منذ سنوات.

في سياق اخر، عثر عدد من الصيادين على سمكة "الكولاكانث" وهى من الأسماك القديمة، التى تعتبر أقدم من الديناصورات قبالة سواحل مدغشقر، حيث يعود تاريخها إلى 420 مليون عام، والتى كان يعتقد العلماء أنها انقرضت فى عام 1938، لذا فإن العثور على هذا النوع من الأسماك كان بمثابة مفاجأة علمية.

وتم العثور على السمكة حية وبصحة جيدة فى غرب المحيط الهندى قبالة سواحل مدغشقر، ويرجع عودة ظهور هذا النوع من الأسماك من جديد بسبب استخدام الصيادين للشباك الخيشومية، وهى طريقة صيد شائعة يستخدمها الصيادون التجاريون والحرفيون فى جميع المحيطات لصيد أسماك القرش، وفقا لصحيفة "ديلى ستار" البريطانية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة