أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 12:26 م
تعرف على موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية أحمد أبو الدهب وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد أبو الدهب، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، إنه من المقرر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة للعام الدراسى 2020/2021، الأحد، المقبل، بعد اعتمادها من اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية.

أضاف، وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن 23175 طالب وطالبة موزعين على 154 لجنة امتحانية من خلال 8 إدارات تعليمية انهوا امتحانات الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية.

وأكد أبو الدهب، أن غرف العمليات سواء المركزية بديوان المديرية أو الفرعية بالإدارات التعليمية لم ترصد أى شكاوى أو مشكلات بامتحان الشهادة الإعدادية، بخلاف واقعة تسريب امتحان مادة الدراسات فى اليوم الأخير، وتم إعادة الامتحان، مشيرًا إلى أنه تم تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية باللجان من مراعاة التباعد بين كل طالب والآخر ونظافة وتعقيم اللجان وقياس درجة حرارة الطلاب قبل الصعود للجان وإرتداء الجميع للكمامات وتوافر كافة سبل الراحة والهدوء داخل اللجان، وكانت الامتحانات فى مستوى الطالب المتوسط.

وأشار وكيل مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، إلى أن أعمال التصحيح تتم أولًا بأول وفريق عمل الكنترول يعمل على قدم وساق تمهيدًا إعلان النتائج الأحد المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة