4 أبراج لسانها حلو.. برج الجوزاء صاحب الكل والميزان نصيحته مقبولة

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 08:00 م
4 أبراج لسانها حلو.. برج الجوزاء صاحب الكل والميزان نصيحته مقبولة أصدقاء
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اللباقة والكلام الساحر هبة من الله لا يملكها الجميع، ففى الوقت الذى ترى بعض الناس لا يحبون الكلام أو غير قادرين على صياغة مشاعرهم تجاه الآخرين، هناك آخرون يتمتعون بالبراعة فى التعبير والتواصل، ويمكنهم التحدث عن أى شىء وكل شىء ولا يحتاجون لمجهود كبير للتعبير عن مشاعرهم تجاه شخص ما.

أيضا هذه الشخصيات لديهم القدرة على جعل الناس من حولهم يشعرون بالراحة معهم، فهم منفتحون على الآخرين، ولديهم القدرة على الحديث لساعات دون ملل ودون هدف معين، وقد يساعدك علم الأبراج في التعرف على الشخصيات التي تتمتع بقدر كبير من اللباقة التي تمكنهم من سحر الآخرين بكلماتهم، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

أبراج بتسحر الناس بكلامها..  (1)
شخصيات اجتماعية

 

4 أبراج لسانها حلو:

برج الجوزاء

يعتبر مولود برج الجوزاء رائع فى تكوين الصداقات ولديه القدرة على التحدث إلى الغرباء بدون أى تردد، فلديهم القدرة على إظهار شخصياتهم الساحرة والمقنعة، وهو ما يجعل الآخرين يشعرون بالراحة تجاههم، ولا يشعرون أيضا بالخجل ومن ثم قد يشاركون أدق أسرارهم معه، يعرف الجوزائى كيفية تكوين صداقات مع الناس وكسب ثقتهم من خلال مهارات المحادثة الرائعة.

أبراج بتسحر الناس بكلامها..  (3)
 شخص على تواصل جيد مع الآخرين

 

برج الميزان

مولود الميزان هو صديق صادق ورائع للغاية، إذا كنت تشاركه سراً، فثق به فغالبا لن يخرج أبدا لأي شخص، الميزان جيد أيضًا في تقديم المشورة والاستماع إلى الآخرين بكل إخلاص دون انتقادهم، وهو ما يجعلك تتقبل نصيحته بسهولة بسبب لباقته في تقديمها إنهم يكوّنون صداقات بسهولة ويسهل التحدث إليهم.

 

برج العقرب

يميل العقرب إلى ملاحظة الأشياء التي لا يلاحظها الآخرون، لتكون النتيجةإبهار الناس بمهاراتهم البديهية ويمكنهم بسهولة إجراء محادثة دون أن يكون الأمر محرجا له أو للآخرين، التحدث إلى برج العقرب لن يجعلك تشعر بالرضا عن نفسك فحسب، بل سيساعدك أيضًا على رؤية الجانب المشرق من الأشياء.

أبراج بتسحر الناس بكلامها..  (2)
فتاة تشعر بالراحة معها

برج الدلو

لدى مولود الدلو مستوى معين من الفضول وهو ما يجبرهم على التحدث إلى الناس وتوسيع معرفتهم، هم أيضًا أكثر الأشخاص التي تتجنب إصدار أحكام على الآخرين، فهم منفتحون ويشعرون بالراحة في مشاركة عواطفهم مع غيرهم. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة