أكرم القصاص - علا الشافعي

الأبراج والمصيف.. اعرف انت محتاج تصيف فين من برجك

الأحد، 06 يونيو 2021 02:00 م
الأبراج والمصيف.. اعرف انت محتاج تصيف فين من برجك المصيف
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مواجهة ارتفاع درجات الحرارة، وبعد مواجهة شهور طويلة من الدراسة والضغط والتوتر يلجأ الكثيرون إلى الشواطئ والمصايف للتنفيس عن أنفسهم والاستمتاع بالاسترخاء وبعض الانطلاق والمرح، ورغم تنوع الطبقات إلا أن المصيف طقس ثابت عند الجميع حيث يبدأ الاستعداد له مع انطلاق شهر يونيو ويستمر إلى أول أكتوبر، حيث انطلاق العام الدراسي الجديد.

وتختلف وجهة المصيف من أسرة لأخرى حسب وضعها المادي من جانب، وتفضيلاتها من جانب أخر، وفي هذا التقرير يمكنك التعرف على المصيف المناسب لشخصيتك من برجك.

اعرف  هتصيف  فين من برجك (3)
الاستمتاع بالشاطىء

الأبراج والمصيف: اعرف المصيف المناسب لشخصية كل برج 

 

برج الحمل في الساحل

برج الحمل من أصحاب الشخصية الشجاعة التي تحب خوض المغامرات مهما بدت خطورتها، يميل إلى عيش حياة صاخبة، يحب حضور الحفلات الغنائية مع أصدقائه، لذلك من المتوقع أن يكون الساحل الشمالي هو المفضل بالنسبة له خاصة مع أصدقائه المقربين.

برج الثور في المالديف

من المعروف أن مولود برج الثور من محبي الفخامة والعيش برفاهية فيما يشبه حياة الملوك، لذلك ربما تكون جزر المالديف هي خياره المفضل خاصة لو كان ذلك مع شريك حياته.

اعرف  هتصيف  فين من برجك (1)
 أسرة صغيرة على البحر 

 

برج الجوزاء في رأس البر

برج الجوزاء من الشخصيات الاجتماعية، التي تشعر بالسعادة بين الأهل والأصدقاء، لذلك فخيار رفاهية المكان ليس من أولوياتهم فالأهم وجود أحبائهم، سيكون مصيف رأس البر هو المفضل له لما يحمله من ذكريات الطفولة السعيدة.

 

برج السرطان في رأس شيطان

يعشق مولود السرطان الوحدة فهو لا يشعر بالملل إذا جلس بمفرده أمام الشاطئ لساعات، لذلك سيكون خياره أحد الأماكن البسيطة التي يمكنه الاستجمام فيها دون إزعاج مثل رأس شيطان.

برج الأسد في مرسى مطروح
 

يفضل برج الأسد قضاء فترة المصيف مع أهله وأصدقائه فهو لا يشعر بالسعادة إلا بينهم كما يبحث عن مكان هادئ ومليء بالذكريات، لذلك ستكون مرسي مطروح هي وجهته الصيفية للاستمتاع .

اعرف  هتصيف  فين من برجك (4)
 الاستمتاع بالمصيف مع الأصدقاء

 

برج العذراء في دهب

على الرغم مما يظهر عليه جدية وحب للعمل، إلا أن الوحدة قد تصيب مولود العذراء بالكآبة فهو يحب التواجد من الأشخاص الذي يشعر تجاههم بالحب والثقة، لكن أيضا يحب الهدوء للاستمتاع بالجمال الطبيعي والتأمل، ستكون دهب هي وجهته المثالية في الصيف.

 

برج الميزان في الإسكندرية

مولود الميزان هو أحد الأشخاص القادرين على التكيف مع جميع الأوضاع، يمكنه أن يجلس وحيدا ولا يشعر بالضيق أبدا،  لكنه أيضا يشعر بالسعادة مع أصدقائه، ربما تكون سهرات كورنيش الإسكندرية هي مصدر سعادته الأكبر.

برج العقرب فى العين السخنة

يكره مولود العقرب التجمعات العائلية التي تفرض عليه بعض القيود التي يكرهها، لذلك سيبحث عن السفر للمصيف بعيدا عن الأهل ربما يسافر منفردا، أو يكتفي بصديق واحد  وذلك على شواطئ البحر الأحمر، لذلك ستكون العين السخنة خياره الأفضل.

اعرف  هتصيف  فين من برجك (2)
الاستمتاع بالبحر

 

برج القوس في تنزانيا

مولود برج القوس من عشاق السفر والمغامرة والتعرف على الثقافات المختلفة، لذلك سيسافر منفردا إلى شواطئ تنزانيا الساحرة للاستمتاع، والتعرف على أشياء جديدة لم يكن على علم بها.

 

برج الجدي في شرم الشيخ

يفضل مولود الجدي التواجد مع أصدقائه القدامي، وستكون شرم الشيخ هي الخيار المثالى له، للاستمتاع بالمياه والتنزه أيضا.

برج الدلو في الغردقة

مولود برج الدلو يستغل فترة المصيف للهروب من المشاكل يحب تجمع العائلة والأصدقاء، حيث الاستمتاع بالرحلات البحرية والسفاري، لذلك ستكون الغردقة وجهته الصيفية.

برج الحوت في البلكونة

من المعروف أن مولود الحوت قد يصل إلى السعادة بأبسط الأشياء، خاصة إذا كان ذلك بين أصدقائه، فهو شديد التعلق بهم، سيجد سعادته بينهم  إذا اجتمعوا في البلكونة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة