أكرم القصاص

شاهد.. جميع أهداف الجولة الأولى من كوبا أمريكا 2021

الثلاثاء، 15 يونيو 2021 06:15 م
شاهد.. جميع أهداف الجولة الأولى من كوبا أمريكا 2021 منتخب البرازيل
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منافسات الجولة الأولى من بطولة كوبا أمريكا 2021، التى تستضيفها البرازيل حاليا وتستمر حتى يوم 11 يوليو المقبل، تسجيل 10 أهداف خلال 4 مباريات بمعدل 2.5 هدف فى المباراة الواحدة، حيث كانت مباراة باراجواى وبوليفيا الأكثر تهديفا برصيد 4 أهداف، من خلال فوز الأول بنتيجة 3 – 1.

وأفتتحت البرازيل البطولة بتحقيق فوز كبير على منتخب فنزويلا بنتيجة 3 – 1 فى المجموعة الثانية، كما حقق منتخب كولومبيا فوزا صعبا على الإكوادور 1 – 0 فى نفس المجموعة.

وفى المجموعة الأولى، حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1، موقعة الأرجنتين مع تشيلي، وفى نفس المجموعة تغلب منتخب باراجواى على بوليفيا 3 – 1.

وتنطلق منافسات الجولة الثانية من كوبا أمريكا 2021، مساء بعد غدٍ الخميس، بلقاء يجمع منتخب كولومبيا مع فنزويلا فى تمام الحادية عشر مساء، ثم يلعب منتخب البرازيل مع بيرو فى الثانية من صباح الجمعة فى نفس المجموعة.

وتستضيف البرازيل النسخة الحالية من البطولة لأقدم المنتخبات في العالم، بعد انسحاب كولومبيا لمشكلات مرتبطة بالنظام العام والأرجنتين لتفشي فيروس كورونا.

وأثار قبول البرازيل استضافة البطولة موجة من الانتقادات لحكومة الرئيس جايير بولسونارو لاستضافتها، في ظل وضع غير محكم لفيروس كورونا، الذي أسفر عن نحو 17.3 مليون إصابة مؤكدة و485 ألف حالة وفاة في 15 شهرا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة