مصدر بالزمالك: ساسى لم يخطرنا بموعد الوصول.. وتذاكر سفر الدوليين ذهاب فقط

الأحد، 13 يونيو 2021 10:16 ص
مصدر بالزمالك: ساسى لم يخطرنا بموعد الوصول.. وتذاكر سفر الدوليين ذهاب فقط فرجانى ساسى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مسئول بالجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، إن الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق الكروى الأول لم يخطر الجهاز الإدارى للفريق حتى الأن بموعد العودة إلى القاهرة قادمًا من تونس عقب انتهاء معسكر المنتخب التونسى.

وأضاف المصدر فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن جميع اللاعبين الدوليين أخطروا الزمالك بموعد العودة إلى القاهرة عقب انتهاء معسكرات منتخباتهم الوطنية، إلا أن فرجانى ساسى لم يتواصل مع أى مسئول فى القلعة البيضاء حتى الوقت الحالى ولم يحدد موعد الوصول إلى القاهرة رغم تأكيدات عودته.

تابع المصدر تصريحاته، أن تذاكر سفر جميع اللاعبين الدوليين الذين انضموا لمعسكرات منتخباتهم كانت "ذهاب فقط" ولم يتم تحديد موعد العودة، على أن يتحدد ذلك بعد نهاية معسكر كل منتخب مثلما فعل المغربى أشرف بن شرقى.

وأخطر أشرف بن شرقي، الجهاز الإدارى بالزمالك بموعد وصوله إلى القاهرة قادما من المغرب، بعد المشاركة مع منتخب بلاده في مباريات ودية ضمن الأجندة الدولية. 
 
وأكد الجهاز الإداري، أن اللاعب سيصل إلى القاهرة يوم 15 من شهر يونيو الجاري، بعد التنسيق مع المسؤولين بالاتحاد المغربي لكرة القدم.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان والمقررة إقامتها يوم الخميس المقبل في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة