أكرم القصاص

انقسام داخل الزمالك بسبب محمد إبراهيم

الأحد، 13 يونيو 2021 06:00 ص
انقسام داخل الزمالك بسبب محمد إبراهيم محمد ابراهيم لاعب سيراميكا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة من الانقسام يشهدها نادي الزمالك في الوقت الحالي بسبب محمد إبراهيم لاعب سيراميكا والمرشح لعودته الي فريق الزمالك مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهناك رأيان داخل نادي الزمالك، الأول يتمسك بعودة محمد إبراهيم باعتباره احد أبناء النادي ويجيد اللعب في مركز 10 وهو المركز الذي يعاني منه الزمالك في الموسم الحالي لعدم وجود بديل ليوسف أوباما، في المقابل فان هناك رأي رافض لعودة اللاعب نظرا لمستواه المتواضع في الموسم الحالي مع سيراميكا حيث لم يسجل سوي هدف واحد وصنع هدفين فقط لفريقه طوال الموسم.

من ناحية أخرى قام أحد وكلاء اللاعبين بترشيح النيجيري كينجسلي سوكارى لاعب وسط الصفاقسي التونسي، لمسئولى نادي الزمالك تمهيدا للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الحالي.

ولم تستقر إدارة الزمالك علي التفاوض مع اللاعب من عدمه الا عقب استطلاع رأي كارتيرون المدير الفني للفريق، ويبلغ كينجسلي 26 عاما، وشارك مع منتخب نيجيريا تحت 20 سنة وتحت 23 سنة، كما انضم للصفاقسي قادما من انيمبا النيجيري.

في سياق مختلف استقر مسئولو الزمالك علي بدء التفاوض مع رزاق سيسيه مهاجم الفريق المعار للاتحاد السكندري هذا الموسم، وذلك قبل عودته للملاعب مرة أخرى، حيث يعاني سيسيه من إصابة تبعده عن الملاعب ما يقرب من 3 أشهر.

وينتهي عقد سيسيه مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأي نادي في يناير المقبل، وستقوم إدارة النادي بقيد سيسيه في قائمة الموسم الجديد علي ان يستغل مسئولو الزمالك غياب اللاعب عن التدريبات والمباريات مع فريقه الاتحاد السكندري حتي نهاية الموسم، لانهاء ملف التجديد له، في ظل وصول معلومات لادارة الزمالك عن رغبة اللاعب في عدم تجديد تعاقده مع الزمالك وهو ما ترغب إدارة النادي في حسمه مبكرا قبل بداية الموسم الجديد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة