على طريقة فرجانى والزمالك.. بيراميدز يفاوض رولان لاستكمال الموسم بعد انتهاء الإعارة

الأحد، 13 يونيو 2021 12:30 م
على طريقة فرجانى والزمالك.. بيراميدز يفاوض رولان لاستكمال الموسم بعد انتهاء الإعارة دييجو رولان
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفاوض مسئولو نادى بيراميدز مع الأوروجويانى دييجو رولان، مهاجم الفريق الكروى الأول، وناديه ديبورتيفو لاكورونيا الإسبانى، لاستكمال اللاعب الموسم الكروى مع بيراميدز حتى نهاية مسابقة الدورى المصرى الممتاز، وذلك بعد انتهاء مدة استعارته من النادى الإسبانى.

ويرغب مسئولو بيراميدز فى استمرار دييجو رولان مع الفريق حتى نهاية الموسم الكروى خاصة وإن الفريق يشارك فى بطولة الدورى والكونفدرالية الأفريقية، وعقد استعارة اللاعب من ديبورتيفو لاكورونيا الإسبانى ينتهى بنهاية الشهر الجارى مما يمنحه الحق فى الرحيل فور حلول هذا التاريخ.

وفى حال رفض اللاعب وناديه استكمال الموسم الاستثنائى مع بيراميدز فإن دييجو رولان سيرحل ويعود إلى فريق ديبورتيفو وفقًا لعقد الإعارة الذى ينتهى فى 30 يونيو الجارى.

وهو نفس الأمر الذى ينطبق على أزمة الزمالك والدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق، والذى ينتهى تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجارى وفقًا لما هو مذكور فى العقد، إلا إن محامى اللاعب أخطر الزمالك بانتهاء تعاقد ساسى قبل حلول شهر يونيو، وينتظر الزمالك عودة اللاعب من تونس بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده لمناقشة الأمر.

وكان مسئولو نادى بيراميدز قرروا عدم تفعيل بند شراء دييجو رولان المعار لصفوف الفريق لمدة ستة أشهر، حيث انضم اللاعب لصفوف بيراميدز فى انتقالات شهر يناير الماضى.

واستقر بيراميدز على عدم تفعيل بند شراء اللاعب من ديبورتيفو لاكورونيا الإسبانى، خاصة أن عقد الاستعارة كان يوجد به بند يتيح لبيراميدز أحقية شراء دييجو رولان بشكل نهائى من ناديه.

واستطلع مسئولو بيراميدز رأى الجهاز الفنى فى تفعيل بند شراء رولان، إلا أن الجهاز الفنى أكد أن اللاعب لم يضف شيئًا ومستواه لا يليق بالتواجد وسط كتيبة بيراميدز.

ويمتلك دييجو رولان صاحب الـ 27 عاما مسيرة قوية للغاية، حيث سبق له اللعب في أندية ديبورتيفو لاكورونيا، وألافيس وليجانيس، ومالجا في إسبانيا، ونادي بوردو في الدوري الفرنسي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة