أكرم القصاص

الزمالك يضع التجديد لبن شرقي وحامد وزيزو والونش أولوية قبل صفقات الصيف

الأحد، 13 يونيو 2021 03:13 م
الزمالك يضع التجديد لبن شرقي وحامد وزيزو والونش أولوية قبل صفقات الصيف لاعبي الزمالك
أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع مسئولو نادي الزمالك سيناريو خاص للحفاظ على القوام الأساسي للفريق، ومنع رحيل أى لاعب من الموجودين حالياً، بعد اقتراب التونسي فرجاني ساسي من الرحيل الرسمي، فى ظل انتهاء عقده وعدم التوصل لاتفاق بخصوص التجديد.

وكشف مصدر مطلع داخل الزمالك، أن مسئولى القلعة البيضاء وضعوا التجديد للعناصر الأساسية الموجودة فى صفوف الفريق حاليا على رأس الأولويات قبل إتمام صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي.

ويترقب 11 لاعبا في الزمالك ضرورة تجديد عقودهم في القريب العاجل حيث تنتهي بعد العقود بنهاية الموسم الحالي في عام 2021 وهم 3 لاعبين بعد استبعاد فرجاني ساسي، بينما تنتهي عقود 8 لاعبين آخرين بنهاية الموسم المقبل في عام 2022

واللاعبون الذين تنتهي عقودهم مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي هم محمود عبد العزيز والتونسي سيف الدين الجزيري وأيمن حفني.

بينما اللاعبون الذين تنتهي عقودهم مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل هم أشرف بن شرقي وطارق حامد وأحمد سيد زيزو والمغربي حميد أحداد ومحمد أبو جبل وعبد الله جمعة وحازم إمام ومحمد أشرف روقا.

ووضع مسئولو الزمالك في الأولوية تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم المقبل قبل الصفقات الجديدة، خاصة أشرف بن شرقي وطارق حامد وأحمد سيد زيزو وعبد الله جمعة.

ويسعي مسئولو الزمالك للحفاظ علي القوام الأساسي للفريق وتجنب رحيل أي لاعب، قبل التفكير في التدعيم بأسماء وصفقات جديدة، كما يضع مسئولو الزمالك ضرورة تعديل عقد محمود حمدي الونش في مقدمة الأولويات رغم انتهاء بعد موسمين من الآن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة