الزمالك يرفض التفريط فى الونش

الخميس، 10 يونيو 2021 11:21 ص
الزمالك يرفض التفريط فى الونش محمود حمدي الونش مدافع الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت إدارة الزمالك فكرة الاستغناء عن محمود حمدى الونش مدافع الفريق عقب نهاية الموسم الحالى، وذلك بعدما تلقى اللاعب عدة عروض من أندية خليجية وتحديدا في السعودية والإمارات.

وترفض إدارة الزمالك فكرة التخلي عن الونش في الموسم المقبل لضمان المنافسة على لقب دورى أبطال أفريقيا فى ظل حاجة الفريق لمجهوده لما يقدمه من مستوى مميز وأصبح من أفضل المدافعين فى أفريقيا.

وتدرس إدارة الزمالك تعديل عقد محمود الونش من حيث القيمة المالية لتعويضه عن العروض التى تلقاها مؤخرا بخلاف رغبة اللاعب في تعديل عقده والمساواة ببعض زملائه في الفريق.

ينتظر مسئولو الزمالك تقريرا طبيا عن حالة الإيفوارى رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار إلى الاتحاد السكندرى، لحسم عودته إلى الزمالك نهاية الموسم من عدمها، وذلك بعدما تعرض سيسيه لإصابة فى صابونة الركبة ستبعده عن الملاعب 3 أشهر، وأنهت موسمه مع الاتحاد السكندرى.

إدارة الزمالك حسمت مصير سيسيه قبل إصابته بعودته لصفوف الفريق بعدما قدم مستوى مميزا مع الاتحاد السكندرى على مدار المواسم الماضية، إلا أن إصابته الأخيرة دفعت إدارة النادى للتأكد من شفائه وأن الإصابة لن تؤثر على مستواه عقب شفائه قبل اتخاذ قرار نهائي بعودته من عدمها.

في نفس السياق استقر الجهاز الطبى بنادى الاتحاد السكندرى على خضوع رزاق سيسيه لجراحة فى الركبة يوم الأحد المقبل.

وكان محمد عنان طبيب الفريق قد حاول من خلال العلاج الطبيعى مع اللاعب لتلاشي خضوعه لعملية جراحية، لكن عدم استجابته لمرحلة العلاج الطبيعى جعلته يستقر على خضوعه لعملية جراحية .

ويعانى اللاعب من شرخ إجهادى فى الركبة يحتاج لفترة من شهرين إلى ثلاثة أشهر حتي يتمكن من العودة للتدريبات بشكل طبيعى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة