أكرم القصاص

هاريسون فورد يستعد لتصوير الجزء الخامس من Indiana Jones بالدراجة والسمك

الجمعة، 11 يونيو 2021 05:00 ص
هاريسون فورد يستعد لتصوير الجزء الخامس من Indiana Jones بالدراجة والسمك هاريسون فورد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الممثل هاريسون فورد يحضر لبدء تصوير شخصيته الشهيرة الذى يعود بها للجزء الخامس من فيلم Indiana Jones بطريقته المختلفة، وذلك عبر ذهابه إلى مطعم تناول فيه الأسماك ورقائق البطاطس، وفقاً لموقع الديلى ميل  خلال تقريرأكد فيه أن الممثل الذى يبلغ 78عاماً، يحاول الحفاظ على لياقته البدنية في سنه الكبيروالتحضير لدوره من خلال الركوب على الدراجة وتناول غذاء صحي بعدها.

 

هاريسون فورد
هاريسون فورد

 

وكان موقع ديلى ميل كشف عن الصور الأولى من الفيلم المنتظر لـ هاريسون فورد، الذى يعود به لسلسلة أفلام Indiana Jones، من خلال جزء خامس، حيث كشف التقرير الأخير عن الاستعدادات النهائية لفريق العمل قبل بدء التصوير الأسبوع المقبل، وذلك بعد فترة طويلة من التأجيل بسبب فيروس كورونا.

وأضاف التقرير أنه تم تحويل جزء من سكة حديد شمال "يوركشاير مورز" إلى مجموعة Indiana Jones 5، حيث رصدت الصور العمال وهم يعملون بالقرب من قطار بخاري تم تحويله إلى محرك ناقل نازي مثلما بدا خلال العلامات عليه.

 

هاريسون فورد وصورة للمطعم الذى تواجد فيه


               هاريسون فورد وصورة للمطعم الذى تواجد فيه

الجزء الخامس من أنديانا جونز يقوم ببطولته هاريسون فورد، 78 عامًا، وسيبدأ التصوير على نفس امتداد المسار الذي استخدمه قبل بضعة أسابيع فقط توم كروز في فيلم Mission Impossible 7.

من ناحية أخرى انضم الممثل بويد هولبروك والممثلة شاونيت رينيه ويلسون إلى فريق التمثيل لفيلم Indiana Jones 5 القادم، وبذلك ينضمان إلى هاريسون فورد والشخصية المشاركة فى البطولة Phoebe Waller-Bridge فى الدفعة التالية من امتياز Lucasfilm إلى جانب Mads Mikkelsen، وفقًا لما ذكره موقع nme.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة