هاريسون فورد (78 عام) بإطلالة شبابية أثناء تحضيره للجزء الخامس من انديانا جونز

الثلاثاء، 30 مارس 2021 03:00 ص
هاريسون فورد (78 عام) بإطلالة شبابية أثناء تحضيره للجزء الخامس من انديانا جونز هاريسون فورد
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل نجم هوليود هاريسون فورد التحضير لمشاريعه السينمائية المقبلة، وذلك من خلال ظهوره حسب موقع الديلى ميل في أحد الاستديوهات بوسط مدينة لوس أنجلوس، حيث التقطت عدسات المصورين عدة صور له أثناء تميزه بإطلالة شبابية للنجم الذى يقترب من الثمانين من العمر.

وأضاف موقع الديلى ميل خلال تقريره أن بطل سلسلة أفلام انديانا جونز الشهيرة، والذى حقق بها نجاحاً كبيراً في عالم السينما وصل إلى الاستديو في لوس انجلوس بهدف التحضيرات للجزء الخامس من السلسلة الذى يعود بها إلى دوره المفضل.

 

هاريسون فورد بإطلالة شبابية
هاريسون فورد بإطلالة شبابية

يأتى ظهور النجم هاريسون فورد بعدما انشغل خلال الفترة الماضية بعدة أمور أخرى قبل عودته لشخصيته الشهيرة في سلسلة أفلام "انديانا جونز"، حيث ظهر الشهر الماضى وهو يتسوق فى أكثر من محل وبدا يشترى آلة لصنع القهوة قبل العودة للتصوير العام المقبل 2021.

 

هاريسون فورد
هاريسون فورد

 

من ناحية أخرى يوماً تلو الآخر يثبت النجم هاريسون فورد أن السن مجرد رقم وأن لا شيء يقف في طريقه حيال الاستمتاع بوقته، مثلما يظهر من فترة لأخرى حينما يلتقط صور له تبرز استمتاعه بوقته.
 
فورد بشخصيته فى انديانا جونز
فورد بشخصيته فى انديانا جونز
 
وكشف النجم هاريسون فورد فى وقت سابق عن مدى عشقه لرياضة التنس مؤخرًا وفقًا لموقع الديلى ميل، حيث ظهر خلال أكثر من صورة التقطها له مصورى الباباراتزى خلال نزهة فى مدينة "باسفيك بالديس"، حينما كان يتوجه صاحب الـ 78 عامًا إلى ملعب التنس بعدما نزل من سيارته من أجل ممارسة رياضته المفضلة حسبما أكد التقرير.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة