أكرم القصاص

كلوب يودع فينالدوم: ستظل أسطورة فى ليفربول إلى الأبد وحلم أى مدير فنى

الجمعة، 11 يونيو 2021 03:05 م
كلوب يودع فينالدوم: ستظل أسطورة فى ليفربول إلى الأبد وحلم أى مدير فنى كلوب وفينالدوم
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع المدرب الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، الهولندى الطائر جورجينيو فينالدوم، بعد انضمامه رسمياً إلى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى ونهاية عقده مع الريدز نهاية الشهر الجاري، قائلا، "فينالدوم كان له تأثير هائل وشخص ملهم داخل وخارج الملعب فى ليفربول".

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات لموقع ليفربول الرسمى فى وداع جورجينيو فينالدوم، "ودعنا فينالدوم كفريق فى آنفيلد بعد المباراة الأخيرة فى الموسم، وكان هناك وداع الجماهير على أرض الملعب مع ممر شرفي. وكان الأمر صعبًا علينا جميعًا بسبب ما يعنيه هذا الشخص المذهل للمجموعة، لقد كان جزءًا كبيرًا من حياتنا لفترة طويلة، لا يوجد شيء لن أفتقده فيه".

كلوب وفينالدوم
كلوب وفينالدوم

ووجه يورجن كلوب رسالة وداع مؤثرة إلى الهولندي الطائر بعد انتقاله الى باريس سان جيرمان قائلا، "وداعًا فينالدوم، لقد أتيت هنا، ورأيت بنفسك، وفزت بكل شيء. سوف تظل أسطورة في ليفربول الآن وإلى الأبد".

وأضاف كلوب، "سوف أفتقده كلاعب بشدة، هو لاعب رائع، أحد أذكى اللاعبين الذين حظيت بشرف تدريبهم، وكانت مساهمته لا تقدر، هو حلم أي مدير فني، وسيترك فجوة كبيرة، ولا يوجد شخص أكثر عطاء منه. هو قوي جدًا وله رأي، ودافعه دائما مساعدة الفريق فقط. وزملاؤه يعشقونه ويحترمونه بنفس القدر. وأضاءت ابتسامته مكان عملنا. لقد كان جزءًا كبيرًا من قلبنا النابض".

واختتم مدرب ليفربول قائلا، "بالطبع، هو الآن لاعب في فريق آخر وبالنيابة عن الفريق نتمنى له النجاح الكبير في فرنسا مع باريس سان جيرمان. ليس من المستغرب أنه ينضم إلى مثل هذا النادي الرائع، بمعرفة شخصيته، سيقع في حب المدينة والفريق وهم كذلك بدورهم سيعشقونه".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة