أكرم القصاص - علا الشافعي

جراحة محتملة لـ إبراهيموفيتش نهاية الشهر بعد إصابة الركبة

الجمعة، 11 يونيو 2021 01:44 م
جراحة محتملة لـ إبراهيموفيتش نهاية الشهر بعد إصابة الركبة إبراهيموفيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي ميلان يراقب بعناية إعادة تأهيل النجم السويدى المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق، لكن السويدى قد يخضع لعملية جراحية إذا لم يكن هناك تحسن فى حالته بحلول نهاية الشهر الجارى، عقب الاصابة التى تعرض لها فى الركبة أمام يوفنتوس فى 9 مايو واستبعد على إثرها من بطولة يورو 2020.

واعترف مدرب المنتخب السويدي يان أندرسون أمس، الخميس، بأن تعافي إبراهيموفيتش ليس فى مرحلة متقدمة، وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" صباح اليوم الجمعة، إن الروسونيري يراقب بعناية إعادة تأهيل المهاجم، والتي لا تتقدم كما هو متوقع، وسيقوم ميلان بتقييم الظروف البدنية لإبراهيموفيتش عندما ينتهي علاجه في نهاية الشهر.

ووفقًا لتقرير الصحيفة الإيطالية، إذا لم تكن الأمور جيدة في ذلك الوقت، يمكن للنادي أن يقرر مواصلة العلاج المحافظ لمدة أسبوعين آخرين أو اختيار الجراحة، ما سيجبر اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا على الخروج من الملاعب لعدة أشهر.

وسبق وخضع إبراهيموفيتش لعملية جراحية في الركبة قبل أربع سنوات عندما كان يلعب لمانشستر يونايتد.

ومع ذلك، فإن هذه الحالة مختلفة بعض الشيء لأن المهاجم لم يتعرض لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي كما حدث مع الفريق الإنجليزي، حيث أن هذه الإصابة ليست شديدة مثل الإصابة السابقة، لكن الجراحة تبدو محتملة إذا لم يكن هناك أي تحسن خلال الشهر المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة