لوكاكو يكرر مشاجرته مع ابراهيموفيتش في مباراة بلجيكا واليونان.. فيديو

الجمعة، 04 يونيو 2021 11:57 ص
لوكاكو يكرر مشاجرته مع ابراهيموفيتش في مباراة بلجيكا واليونان.. فيديو مشاجرة لوكاكو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة بلجيكا واليونان التي أقيمت مساء الخميس، شجار بين نجم إنتر ميلان الايطالي ومنتخب الشياطين الحمر روميلو لوكاكو ولاعب المنتخب اليوناني تزافيلاس، ليعيد إلى الأذهان شجاره الشهير مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان في ديربي ميلانو بكأس إيطاليا خلال الموسم الماضي.

وفي إحدى الكرات المشتركة بين اللاعبان، وضع لوكاكو وجهه في وجه لاعب اليونان بنفس الطريقة التي تشاجر بها مع إبراهيموفيتش، قبل أن يقوم اللاعبون بتفريقهما.

وكانت المباراة بين بلجيكا واليونان، قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، سجل أولًا اللاعب ثورجان هازارد عند الدقيقة 20، لكن تمكن اللاعب تزافيلاس من تسجيل هدف التعادل لمنتخب بلاده عند الدقيقة 66.

وكانت المشاجرة بين لوكاكو وإبراهيموفيتش، قد أعقبها توقيع غرامة على إبراهيموفيتش قدرها 4000 يورو، وعلى لوكاكو 3000 يورو، كما تم تغريم ميلان 2000 يورو، وإنتر ميلان 1250 يورو، لفشلهما في السيطرة على اللاعبين.

ويستعد المنتخب البلجيكي خلال هذه الفترة، لخوض منافسات يورو 2020 والذي سينطلق هذا الشهر، حيث يتواجد المنتخب البلجيكي في المجموعة الثانية بجانب الدنمارك، فنلندا وروسيا، وستكون المباراة الأولى بالبطولة أمام روسيا.

وقبل أن يخوض منتخب بلجيكا غمار منافسات اليورو، سيلعب مباراة ودية كذلك أمام المنتخب الكرواتي بعد أيام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة