إبراهيموفيتش: أشعر بخيبة أمل لعدم المشاركة في يورو 2020

الجمعة، 04 يونيو 2021 11:30 ص
إبراهيموفيتش: أشعر بخيبة أمل لعدم المشاركة في يورو 2020 إبراهيموفيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي، إحباطه الشديد لعدم المشاركة رفقة منتخب بلاده في بطولة يورو 2020 التي تنطلق في 11 يونيو الجاري، لاسيما بعد عودته إلى صفوف المنتخب مرة أخرى.

وقال السلطان في تصريحات لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية :" حزين لعدم المشاركة في اليورو، وأشعر بخيبة أمل أكثر للميلان، لقد غبت عن مباريات كثيرة، كنت أتمنى تقديم مساعدة أكبر، عادة ألعب 50 مباراة في الموسم، ربما يجب أن أكون واقعيا أكثر و أطلب من جسدي أشياء أقل لكن لا أستطيع فعل ذلك".

أضاف:" أشعر بخيبة أمل أيضا للمنتخب لكن العودة لبطولة و أنا لست جاهزا 100% شيء لن أفعله، أفضل البقاء خارجا و تشجيع المنتخب السويدي".

وأبدى إبراهيموفيتش رأيه فيما يسمى بدوري السوبر الأوروبي، حيث علق:" لست على دراية تامة لكن يمكنني تخيل الأسباب التي دفعت الأندية لذلك، معاناة اقتصادية و بحثوا عن طريق للتعافي، الغريب أنه في بلدان مثل انجلترا أصبحت مسألة بين الأندية و الجماهير دون العودة لـ اللاعبين".

وواصل: "أريد المنافسة على الاسكوديتو في الموسم القادم، المنافسة ستكون مع أتالانتا وإنتر ويوفنتوس ونابولي، لكن نحن جاهزون لذلك".

وحرمت الإصابة إبراهيموفيتش، من تحقيق حلمه مع منتخب السويد بعد أن عاد صاحب الـ 39 عاما إلى منتخب بلاده، وعاد للمشاركة مع منتخب السويد خلال أجندة الفيفا الماضية فى شهر مارس، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، بعد عودته من الاعتزال الذى استمر 5 سنوات.

وكان نجم ميلان صاحب الـ 39 عاما، قد عاد للمشاركة مع منتخب بلاده خلال أجندة الفيفا الماضية فى شهر مارس، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، بعد عودته من الإعتزال الذى استمر 5 سنوات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة