أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يواجه وادى دجلة وديًا استعدادًا لمباراة أسوان

الخميس، 10 يونيو 2021 07:30 ص
الزمالك يواجه وادى دجلة وديًا استعدادًا لمباراة أسوان الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض في الرابعة عصر اليوم، الخميس، فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مباراة ودية أمام نظيره وادى دجلة، على أحد ملاعب مدينة 6 أكتوبر، فى إطار استعداد الفريقين لعودة استئناف مسابقة الدورى الممتاز، بعد فترة التوقف الدولية الحالية.
 
وكان من المقرر أن تقام المباراة الودية على ستاد نادي الترسانة، إلا إنه تم الاستقرار علي تغيير الملعب لتقام على أحد ملاعب مدينة 6 أكتوبر.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز، يذكر أن الزمالك يعتلي قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.
 
وتتسلم إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب التقرير الذى سيقدمه كارتيرون، عن اللاعبين المعارين خارج الفريق ومدى حاجة الزمالك لهم فى الموسم المقبل، لتحديد مصيرهم سواء بالاستمرار أو إعادة الإعارة مرة أخرى.

ومن المنتظر أن تتسلم إدارة النادى التقرير الخاص بالمعارين عقب مواجهة أسوان المقرر لها 17 يونيو الجارى فى الجولة الـ26 للدورى، حيث يمتلك الزمالك قائمة من المعارين وهم: محمد اوناجم للوداد المغربي، ورزاق سيسيه إلي الاتحاد السكندري ومصطفي فتحي إلي سموحة وكريم بامبو إلي البنك الأهلي وعمر السعيد إلي الجونة، بخلاف مصطفي محمد المعار لمدة موسم ونصف إلي جالطا سراي التركي.

وترغب إدارة الزمالك فى حسم مصير المعارين مبكرا للاستفادة من الراحلين منهم في الدخول في صفقات تبادلية أو إعادة تسويقهم لتوفير سيولة مالية للفريق تسمح بعقد صفقات وتدعيم الفريق فى الصيف المقبل فى ظل مطالبة كارتيرون لإدارة النادى بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين ما بين 3 و5 لاعبين في فترة الانتقالات المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة