أكرم القصاص

إدارة الزمالك تترقب تقرير كارتيرون عن المعارين عقب مواجهة أسوان

الأربعاء، 09 يونيو 2021 11:32 ص
إدارة الزمالك تترقب تقرير كارتيرون عن المعارين عقب مواجهة أسوان كارتيرون المدير الفني للزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتسلم إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب التقرير الذى سيقدمه الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك، عن اللاعبين المعارين خارج الفريق ومدى حاجة الزمالك لهم فى الموسم المقبل، لتحديد مصيرهم سواء بالاستمرار أو إعادة الإعارة مرة أخرى.

ومن المنتظر أن تتسلم إدارة النادى التقرير الخاص بالمعارين عقب مواجهة أسوان المقرر لها 17 يونيو الجارى فى الجولة الـ26 للدورى، حيث يمتلك الزمالك قائمة من المعارين وهم: محمد اوناجم للوداد المغربي، ورزاق سيسيه إلي الاتحاد السكندري ومصطفي فتحي إلي سموحة وكريم بامبو إلي البنك الأهلي وعمر السعيد إلي الجونة، بخلاف مصطفي محمد المعار لمدة موسم ونصف إلي جالطا سراي التركي.

وترغب إدارة الزمالك فى حسم مصير المعارين مبكرا للاستفادة من الراحلين منهم في الدخول في صفقات تبادلية أو إعادة تسويقهم لتوفير سيولة مالية للفريق تسمح بعقد صفقات وتدعيم الفريق فى الصيف المقبل فى ظل مطالبة كارتيرون لإدارة النادى بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين ما بين 3 و5 لاعبين في فترة الانتقالات المقبلة.

من ناحية أخرى كشف مصدر مقرب من التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك أن اللاعب يمتلك عرضا مغريا من أحد الأندية الإماراتية يفوق العرض المقدم له للانضمام للدورى القطرى، مما جعله يعيد التفكير فى وجهته المقبلة.

وأوضح المصدر أن ساسى أنهى كل إجراءات انتقاله للدورى القطرى بعد الاتفاق مع مؤسسة كبرى هناك مسئولة عن ثلاثة أندية هى الدحيل والريان والسد، للانضمام لأحدهم ولكن بعد ظهور العرض الإماراتي اختلف تفكير اللاعب وبدأ يفكر في تغيير وجهته من الدوري القطري للإماراتي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة