أكرم القصاص

يورو 2020.. الخلافات تشتعل بين مبابي وجيرو فى معسكر منتخب فرنسا

الخميس، 10 يونيو 2021 09:47 م
يورو 2020.. الخلافات تشتعل بين مبابي وجيرو فى معسكر منتخب فرنسا مبابي وجيرو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أن خلافات شخضية بين ثنائي المنتتخب الفرنسي، كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، وأوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي الإنجليزي بعد تصريحات الأخير التي تحدث فيها عن تعاون الأول في مباراة بلغاريا الودية وأنه كان بإمكانه إضافة المزيد من الأهداف لولا عدم وصول بعض التمريرات له وذلك قبل أيام من انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ويستهل المنتخب الفرنسي مبارياته في البطولة بمواجهة ألمانيا في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب "أليانزا أرينا" ضمن مباريات الجولة الافتتاحية للمجموعة السادسة (مجموعة الموت) من دور المجموعات.

وتواجد جيرو على مقاعد البدلاء في بداية مباراة فرنسا وبلغاريا، قبل أن يشارك بدلاً من كريم بنزيما ليسجل هدفين في اللقاء الذي انتهى بفوز أبطال العالم 3-0.

وعلقت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية على أحداث تدريب منتخب فرنسا التي أقيمت مساء اليوم الخميس قائلة إن جيرو حاول تهدئة الأمور مع مع كيليان مبابي الا أن الأخير قبل الأمر على مضض.

وحاول جيرو تحية مبابي بعد تسجيل الأول هدفاً في التدريبات من تمريرة تلقاها من وسام بن يدر الا أن مهاجم باريس سان جيرمان قبلها بصعوبة وهو ما اظهرته الصور التي التقطتها عدسات الكاميرات الفرنسية.

وأبدى جيرو غضبه من مبابي لاعب باريس سان جيرمان في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة بلغاريا، حيث اشتكى من أن كيليان لم يمرر إليه الكرة في عدة مرات.

وأكدت الإذاعة الفرنسية أن كيليان مبابي أراد عقد مؤتمر صحفي عقب تصريحات جيرو للرد عليها الا أن ديدييه ديشامب المدير الفني للديوك رفض نهائياً وطالب لاعبه الشاب بالتركيز في بطولة أمم أوروبا والمواجهة المقبلة أمام ألمانيا.

كيليان مبابي وجيرو
كيليان مبابي وجيرو

من جانبه، نفى نجم بول بوجبا، الشائعات التي تم تداولها مؤخراً عن وجود خلاف بين زميليه كيليان مبابي وأوليفيه جيرو في منتخب "الديوك".

وقال بوجبا مازحاً في مؤتمر صحفي اليوم "التوترات الوحيدة هي على الظهر والساقين، أخصائيو العلاج الطبيعي موجودون من أجل ذلك".

وأضاف بوجبا: "بصراحة، إنني أعيش داخل المنتخب، لا يوجد شيء، هناك دائماً الجو جيد للغاية مع الجميع، لا يوجد شيء على الإطلاق أوليفيه ومبابي".

وأوضح بوجبا "أعتقد أن ما قيل ربما تم نقله بشكل سيئ، كيليان مبابي، وفقاً لقدراته، يمكنه التسجيل وتقديم الكثير من التمريرات، يلعب مع الفريق على الرغم من أنني أخبره دائماً أنه سيكون من الجيد أن يدافع قليلاً أكثر".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة