جيرو عن عودة بنزيما لمنتخب فرنسا: ليس لدى أى انزعاج.. أنا فى سلام داخلى

الأحد، 06 يونيو 2021 07:06 م
جيرو عن عودة بنزيما لمنتخب فرنسا: ليس لدى أى انزعاج.. أنا فى سلام داخلى جيرو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أوليفيه جيرو، مهاجم فريق تشيلسي والمنتخب الفرنسي، أنه لا يحمل أى انزعاجات تجاه عودة كريم بنزيما لمنتخب الديوك، قبل انطلاق يورو 2020 الجمعة المقبل، مشيرا فى الوقت ذاته إلى أنه يركز على بطولة اليورو فى الوقت الحالي، رافضا الحديث عن مستقبله مع البلوز.

وقال جيرو فى تصريحات نشرتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية قائلا عن التقارير التي ربطته بالانتقال إلى ميلان، "أحببت فان باستن، وشيفتشينكو، ميلان نادٍ كبير وأحد عظماء أوروبا، لكني الآن أركز على بطولة أوروبا".

وعن تجديد عقده مع تشيلسي قال جيرو، "أريد أن أوضح أن تشيلسي قام بتفعيل بند التجديد في أبريل وأعلنوا عن ذلك مؤخرًا حتى يمتثل لقواعد الدوري الإنجليزي، لن اتحدث عن مستقبلي وأريد التركيز في اليورو".

وعن عودة كريم بنزيما للمنتخب الفرنسي وشعوره تجاه ذلك، بعد تصريح بنزيما السابق بأنه فورميلا 1 وأن جيرو سيارة كارتينج، قال جيرو :"من الطبيعي أن يتحدث الإعلام عن عودة كريم، هو لاعب كبير وسيقدم الاضافة لنا، هذه هي كرة القدم، ولكن من يعرفني جيدًا يعرف أنني شخص بناء ويريد تقديم الاضافة هنا، وليس خلق الضجيج، سأقوم بعملي، وأنا مع الفريق، ليس لدي انزعاجات، أنا في سلام داخلي".

وعن علاقته بكريم بنزيما قال جيرو، "هل تناقشنا عمن سيلعب بشكل أساسي في البطولة؟ كلا، ولم تسنح الفرصة لمناقشة ذلك، ربما إن حدث (لعبه بشكل أساسي) فإني سأبتسم، إن شارك ؟ لن أمتعض على الإطلاق، إن فزنا باليورو سأقوم بدعوته للسيرك لنحتفل سويةً بالبطولة".

وحول إذا كان المدري ديشامب أخبره بعودة بنزيما، قال :"لماذا ؟ لدى المدرب فقط الحق للقيام بذلك، فهو صانع القرار، لم يخبرني بأي شيء، ولا يجب عليه أن يقول لي شيء، هو لم يسألني عن رأيي، لا تعليقات اضافية".

واختتم قائلا عن احتمالية مشاركتهما سويا :"لقد لعبنا سوية في أرض الملعب، وسنحت لنا الفرصة للتطور سويا، لذا هذا ليس مستحيلاً، قد يكون هذا هو الواقع في بعض المباريات، لدينا خصائص مكملة لبعضنا".

وعن نجولو كانتي، قال :"كانتي؟ هو مرجع عالمي في مركزه، هذا إن لم يكن الأفضل لأنه لا يصدق، من الواضح أنه منافس على الكرة الذهبية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة