أكرم القصاص

"نسخة من سبايدر مان".. طفلة صينية تتسلق جدار بطول 12مترا في11ثانية .. فيديو

الخميس، 10 يونيو 2021 01:00 م
"نسخة من سبايدر مان".. طفلة صينية تتسلق جدار بطول 12مترا في11ثانية .. فيديو الطفلة تتسلق الجدران
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التسلق على الجدران مهارة ترتبط في الأذهان بالشخصية الخيالية للفيلم الشهير الرجل العنكبوت سبايدر مان، الذى يتحرك بمرونة على الجدران، ولا يمكن مشاهدة هذه اللقطات إلا في أفلام السينما ولكن أن تجد شخصا يتسلق الجدران مثل سبايدرمان فهذا نادر الحدوث، وتزداد المفاجئة إذا كانت طفلة صغيرة لديها نفس هذه المهارة في التسلق على الجدران.

وامتلكت الطفلة الصينية تشين هايتون، التي تبلغ من العمر 8 سنوات مهارات عالية زودتها بالتدريب منذ الصغر بالتسلق على المرتفعات، حيث تستطيع "تشين" بمهاراتها العنكبوتية أن تتسلق جدار بطول 12 مترا في 11 ثانية فقط، حيث تدربت لفترات طويلة لخوض هذه التجربة الصعبة.

الطفلة تتسلق الجدران
الطفلة تتسلق الجدران

 

الطفلة تصعد الجدار
الطفلة تصعد الجدار

 

وعرضت شبكة "روسيا اليوم" لقطات فيديو لجانب من تدريب الطفلة الصينية تشين هايتون، ثم قيامها بخوض تجربة سريعة في حضور مدربها وتتسلق جدار بطول 12 مترا في 11 ثانية فقط، ولقت تجربتها تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية التي وصفت الطفلة بأنها طفلة ذات مهارة عنكبوتية.

التسلق على الجدران
التسلق على الجدران

 

الطفلة خلال التدريب
الطفلة خلال التدريب

 

وفى مهارة مشابهة ولكن في الهند، أُطلق على الصبى "ياشارث سينغ" الذى يبلغ من العمر سبع سنوات لقب سبايدر مان بعد أن أظهر قدرته الفائقة لتسلق جدارًا بارتفاع 10 أقدام فى الهند.

وأظهرت لقطات الطفل الذى يعيش فى مدينة كانبور بولاية أوتار براديش، يستخدم ذراعيه وساقيه لتسلق الجدار العالي في منزل عائلته دون عناء دون مساعدة أو حتى حزام أمان، وفقا لما نشره موقع "ديلى ميل".

ويقف "ياشارث" فى مقطع فيديو في زاوية غرفة ويضع يديه وقدميه الحافيتين على الحائطين ويسحب جسده إلى السقف ويصل إلى قمة الجدار الذي يبلغ ارتفاعه 10 أقدام.

وقال الطفل: "لقد شاهدت ذات مرة في فيلم Spider-Man وأردت حقًا أن أكون قادرًا على تسلق الجدران مثله تمامًا بدأت المحاولة ولكن في المرة الأولى ، سقطت على الأرض وظللت أتدرب، وفي النهاية تمكنت من التسلق في أحد الأيام".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة