"سبايدر مان" دليفرى بيتزا فى إيطاليا لإسعاد الزبائن.. صور

الجمعة، 04 ديسمبر 2020 11:09 ص
"سبايدر مان" دليفرى بيتزا فى إيطاليا لإسعاد الزبائن.. صور "سبايدر مان" يوصل البيتزا للمواطنين في شيلي
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بهدف إسعاد الزبائن أطلق مطعم بيتزا إيطالى مبادرة تعتمد على تسليم المندوبين للطلبات وهم يرتدون أزياء سبايدر مان وأيرون مان، وتأتى المبادرة من مطعم بيتزا يقع في بلدة بشيليى بإقليم بوليا بجنوبى البلاد، يسمى Il Ritrovo.

ويرتدى مندوبو تسليم طلبات البيتزا أزياء الأبطال الخارقين المحببين للجميع، مثل الرجل العنكبوت، وهو الأمر الذى كان مفاجأة سعيدة للجميع، خاصة للصغار، وفقاً لموقع "العين".

133-000808-spiderman-italy-superhero-delivery-pizzas-2
 
لم يقتصر الأمر على سبايدرمان فقط، ولكن أيضاً هناك الرجل الحديدى أو "أيرون مان"، الذى يكرس نفسه لتسليم وجبات العاملين الصحيين من الأطباء والممرضات، الذين يعملون ويحاربون الوباء كل يوم.
 
133-000807-spiderman-italy-superhero-delivery-pizzas_700x400
 
بدأت المبادرة على سبيل المزاح، لكن بعد نجاح أول تجربة، بأزياء رجل العنكبوت كان لا بد من إضافة Ironman وقريباً ستتم إضافة شخصيات المينيونز Minions.

ويقول جيانى ليوتشى، مالك المطعم عن مبادرة "أبطال تسليم البيتزا الخارقين"، "ولدت المبادرة فى أعقاب أحدث قواعد في البلاد تسمح بالحصول على الطعام فى المنزل حتى الساعة الـ10 مساءً، ومن هنا أردنا تلطيف الوضع قليلاً وإعطاء ابتسامة على وجه التحديد للعاملين الصحيين باعتبارهم إحدى الفئات الاجتماعية التى تعرضت لأقسى اختبار فى هذه اللحظة التاريخية".

على جانب آخر، تسببت كذبة عامل بيتزا مصاب بفيروس "كورونا" إلى إغلاق ولاية أديلايد جنوبى أستراليا، لستة أيام ووقف الرحلات الجوية إلى خامس أكبر المدن الأسترالية، حيث ادعي أنه ذهب فقط لمجرد شراء البيتزا من المطعم وأخفي أنه يعمل بالمطعم، ما شتت المسئولين ودفعهم لفرض الإغلاق التام بالولاية.

ودفعت هذه المعلومات الخاطئة مسئولي الصحة إلى افتراض أن الرجل قد أصيب بالمرض خلال فترة تعرض للفيروس قصيرة جدًا وأن السلالة يجب أن تكون شديدة العدوى، وبحسب تصريحات المسئولين فإنه كان بالإمكان تجنب الإغلاق لو أن عامل البيتزا اعترف بحقيقة أنه عمل فى المطعم، غير أن الرجل قال إنه ذهب إلى المطعم لشراء البيتزا فقط، وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية.

وبدأ سريان الإغلاق الصارم على مستوى الولاية يوم الأربعاء 18 نوفمبر الماضى، بعد رصد 36 حالة إصابة، منها أولى حالات انتقال للعدوى بين سكان الولاية منذ إبريل الماضي، كما طلب رئيس وزراء الولاية من الحكومة الفيدرالية وقف الرحلات الجوية الدولية إلى أديلايد، خامس أكبر مدينة في أستراليا من حيث عدد السكان، ولم تفصح الشرطة عن هوية الرجل، لكنها قالت إنه كان يعمل في مطعم "وودفيل بيتزا بار" بعاصمة الولاية أديلايد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة