أكرم القصاص

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 10/6/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الخميس، 10 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 10/6/2021 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التي تمتلك العديد من الصفات التي تميز مواليده، منها قدرته على التعامل مع فئات مختلفة من الناس، فضلًا عن شخصيته الاجتماعية التي تساعده على تكوين صداقات كثيرة، ومزاجه المتقلب طوال الوقت، ويعيبه عدم القدرة على اتخاذ القرارات السريعة، ويكون برج الجوزاء في الفترة بين 22 من شهر مايو، وحتى 20 يونيو، إذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، يقدم لك "اليوم السابع" هذه الخدمة بشكل يومى يمكنك متابعتها.

 

حظك اليوم الخميس 10/6/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بالوحدة

يتمتع مولود برج الجدى بالشخصية القوية والثقة في النفس والقدرة على تخطي أي تحديات، فهم أشخاص عملية إلى أبعد حد، ويفضلون العمل على المشاركة في المناسبات الاجتماعية، ويحبون الأسرة، فهم شديدي الولاء والانتماء للعائلة، وهم مخلصون لشركاء حياتهم، ومن مشاهير برج الجدى المطربة أنغام، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أنغام
أنغام

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تحتاج إلى التفكير في مشروع خاص يناسب امكانياتك، وتحقق فيه شغفك، بعد فترة من الثبات وغياب الإنجازات على صعيد العمل، فقط لا تتردد في اتخاذ هذه الخطوة خاصة أنك شخص يكره الأعمال التقليدية.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

تشعر بالوحدة رغم وجود الحبيب إلى جانبك، وهي ما يعني ضرورة إعادة تقييم العلاقة، لتحديد المشكلة والبحث عن سبل علاجها، ويمكنك مشاركة حبيبك في ذلك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تعانى من الصداع المستمر بسبب الإرهاق الزائد في العمل، لذا حاول الحصول على قدر من الراحة، حتى تتخلص من هذه الآلام، واستشر طبيب في حصولك على بعض المكملات الغذائية لتعويض العناصر التي يحتاجها جسمك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى الحصول على ترقية كبيرة في العمل ستساعده على الشعور بالاستقرار الوظيفي الذي يحتاج إليه.

 

حظك اليوم الخميس 10/6/2021 برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بالإحباط

الشخصية الجذابة من أهم سمات مولود برج الميزان، وستجده على قدر كبير من الود واللطف واللباقة التي تجعله يكسب حب وتقدير من حوله، وهو يكره الدخول في صراعات ويفضل أن يعم السلام والود من حوله، ولا يهتم بأخبار الآخرين، ولكنه يصب تركيزه على حياته الشخصية وشؤونه الخاصة، ويكره النميمة، ومخلص لشريك حياته، ومن مشاهير برج الميزان كيت وينسليت، ويقدم موقع "اليوم السابع" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

كيت وينسليت
كيت وينسليت

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

تعاني من حالة من اللامبالاة والإحباط تجاه العمل، وذلك بسبب فشلك في تحقيق بعض الأهداف التي سعيت إليها طويلًا، لكن اترك اليأس، ولا تسمح لهذه الحالة بالسيطرة عليك، وكرر محاولاتك حتى تنتهي بالنجاح.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تعاني بسبب أنانية شريك حياتك المبالغ فيها، فهو لا يفكر إلا في رغباته واحتياجاته، لذلك يمكن فتح حوار مباشر معه للتعبير عن ضيقك، وإذا لم يتغير فحاول أنت الآخر إرضاء نفسك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تجد صعوبة في التنفس بسبب حساسية الجيوب الأنفية، لذا حاول تجنب الأماكن التي تحتوي على الأتربة، والتزم بارتداء ماسك الوجه لحمايتك، وإذا استمر الوضع قم باستشارة الطبيب المختص.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان

يتوقع علماء الفلك لمولود هذا البرج، خلال الفترة القادمة التعرض لضغوط مالية كبيرة بسبب بعض الخسائر التي ستلحق به، لكنها ستساعده على تعلم بعض الدروس للمستقبل.

 

حظك اليوم الخميس 10/6/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اجتهد فى عملك

قوة الشخصية والثقة في النفس من أهم الصفات التي تميز مولود برج الحمل، بالإضافة إلى صفات القيادة، فهو قادر على الابتكار وتقديم أفكار مميزة، بالإضافة إلى نشر التفاؤل والطاقة الإيجابية بين العاملين معه، وهو يجمع بين الود واللطف والصرامة، كما أنه شهم ويحب مساعدة الآخرين، ومن مشاهير برج الحمل النجمة العالمية ليدي جاجا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ليدي جاجا
ليدي جاجا

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

احذر من التسامح في أي محاولات للتقليل منك، أو التشكيك في امكانياتك وقدراتك من جانب بعض زملائك في العمل، لكن يمكنك الرد على ذلك بالعمل والاجتهاد الدائم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تعيش حالة من الرومانسية مع حبيبك بفضل حرصكما الدائم على الحوار والبعد عن العصبية أو العند، فكلاكما لا يجد غضاضة في الاستماع للآخر، لذا حافظ على استمرار هذه الحالة.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

توقف عن الإهمال والاستهتار، والتزم بالإجراءات الاحترازية التي تحميك من مخاطر عدوى كورونا، خاصة في الأماكن المزدحمة، وحافظ على سلامتك وسلامة عائلتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لمولود هذا البرج، أن يحقق إنجازات كبيرة في العمل، وأن هذا سيكون سببًا في حصوله على مكافأة مالية كبيرة، ستساعده على تأمين مستقبله.

 

حظك اليوم الخميس 10/6/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بالحماس

يتميز مولود برج القوس بحب الاستكشاف وخوض المغامرات والتعرف على الثقافات المختلفة، لذلك ستجده محبًا للسفر، ويتمتع بقدر كبير من الود واللطف في التعامل مع الآخرين، لكنه في أوقات العصبية تجده حادًا، وربما تصدر منه كلمات قاسية تسبب الألم للآخرين، ولكنه رومانسي ومخلص جدًا ومحب لشريك حياته، ومن مشاهير برج القوس المطربة ماجدة الرومي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

تشعر اليوم بحماس شديد تجاه العمل، وهو ما سيساعدك على إنجاز مهامك بإتقان شديد، لكن احذر من أي محاولات لتعطيلك.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

تشعر بالغيرة الشديدة على شريك حياتك بسبب تقرب بعض الأشخاص غير الموثوق فيهم إليه، وهو ما يسبب لك قلق دائم عليه، ويمكن تخطي هذا الشعور بتحذيره من هؤلاء الأشخاص.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة، لكن عليك الانتباه لتعليمات الطبيب الأخيرة، ولا تجعل صحتك الجيدة تدفعك نحو الاستهتار والإهمال، فالتزامك يعني استمرار تمتعك بصحة جيدة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك لمولود هذا البرج، أن تحدث في حياته تطورات إيجابية، ستساعده على تحقيق أحلامه وطموحاته التي شعر لبعض الوقت أنها لن تتحقق.

 

حظك اليوم الخميس 10/6/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ساند حبيبك

العديد من الصفات الإيجابية تميز مواليد برج الجوزاء، أهمها التصميم والإرادة على تحقيق كل ما يتمنوه، وفى العائلة تجدهم من أكثر الأشخاص دعمًا ومساندة لغيرهم، كما يتمتعون بطيبة القلب وافتراض حسن النية دائمًا، حتى لو ظهر لهم عكس ذلك، ولكن حالتهم المزاجية المتقلبة قد تجعلهم يفضلون البقاء في المنزل لفترات طويلة، ومن مشاهيره أنجيلينا جولى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أنجيلينا جولى
أنجيلينا جولى

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تواجه بعض الصعوبات في العمل، وقد يحاول بعض الزملاء إعاقتك بسبب الغيرة من نجاحك طوال الفترة الماضية، لكن لا تقلق سيمر اليوم بكل مشاكله، وستكون قادرًا على حل المشاكل بمنطقية، فقط حاول البدء بالأهم ورتب أولوياتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

شريك حياتك يحتاجك بجانبه هذه الفترة، لقد كنت مشغولًا عنه بسبب أعمالك، فقد حان الوقت للتخلى عن أولوياتك الأخرى، وأن تهتم به هو فقط، فهو يحتاج اليوم أن يشعر أنه الأهم بالنسبة لك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

لقد تخليت عن الإجراءات الاحترازية التي كنت تتخذها في بداية انتشار فيروس كورونا، خاصة أنك حصلت على التطعيم، ولكن تأكد أن هذا غير كافى في هذه الفترة، وأنه عليك العودة لارتداء الكمامة وعدم التواجد في الأماكن المزدحمة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الحصول على مكافأة قد تكون من العمل، أو هدية من شخص قريب، لذا كن مستعدًا للاحتفال بانتصاراتك مع أقاربك، وركز في تفاصيل الأشياء حتى تنجح فيما تتمناه.

 

حظك اليوم الخميس 10/6/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اجتهد فى عملك

الانضباط والالتزام من أهم المميزات التي يتمتع بها مواليد برج العقرب، وهو ما يجعلهم مميزين في عملهم بشكل كبير، كما أنهم يتمتعون بلباقة كبيرة في الحديث، وهو ما يجعل من حولهم يبوحون لهم بأسرارهم، وهم يحبون الخروج وقضاء معظم أوقاتهم مع أصدقائهم خارج المنزل، ويسامحون من أخطأ في حقهم بسرعة، فلا يحملوا الضغينة لهم، ومن مشاهيره آن هاثاواى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

آن هاثاواى
آن هاثاواى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

الفترة الماضية تخاذلت عن أداء بعض المهام الموكلة إليك من قبل رؤسائك في العمل، وهو ما تسبب في تعرضك للانتقادات، لذا أنت تحتاج إلى وضع خطط لتنفيذ مهامك بسهولة، فلا تتردد في طلب المساعدة من زملائك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تبحث عن شريك حياتك هذه الفترة، ولكنك تحكم عقلك كثيرًا عند الاختيار، فقط تأكد أنه لا يوجد إنسان خالٍ من العيوب، وهناك شخص قريب منك يحاول لفت نظرك، اعطه فرصة وحاول قضاء وقت أكثر معه، وستكتشف الكثير من المميزات في شخصيته.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

لقد ازداد وزنك في الفترة الماضية، بسبب حالة الكسل العامة التي كانت تصيبك، فأنت تحتاج إلى الالتزام بنظام غذائى يحتوى على الخضروات والفاكهة، ولكن تأكد أن النظام الغذائي بدون ممارسة التمارين لن يفيدك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

تحتاج إلى تطوير مهاراتك، خاصة تلك التي تفيدك في العمل، واحرص على تخصيص بعض الوقت لقضائه مع عائلتك، وسيؤثر تواجدك معهم على حالتك النفسية بشكل إيجابي.

 

حظك اليوم الخميس 10/6/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. رتب أولوياتك

الصبر الطويل من أهم مميزات مولود برج الثور، والذى يساعده على تحمل الصعاب التى يمر بها فى حياته، كما يتميز بشجاعته وعدم استسلامه لليأس والإحباط، وقدرته على إبتكار أفكار جديدة ومختلفة تجعله من المميزين فى مجال عمله، ولكن من عيوبه العناد الذى يوقعه فى العديد من الأخطاء، سواء فى حياته الاجتماعية أو المهنية، ومن مشاهير برج الثور حسن الرداد، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حسن الرداد
حسن الرداد

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

يجب أن تبدأ بترتيب أولوياتك في بداية يومك، حتى تستطيع إنجاز أكبر قدر من المهام المطلوبة منك خلال اليوم، ولا تتعرض للعقوبات والجزاءات المالية من رؤسائك فى العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

حاول أن تغير طريقة معاملتك لشريك حياتك وتجددها للأحسن، وأن تعمل خلال الفترة القادمة على إسعاده والإهتمام به، وذلك من خلال ترديد الكلمات الرومانسية والوقوف بجانبه فى السراء والضراء. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

لا تكف عن ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى لا تشعر بالكسل وتصاب مع الوقت بالسمنة المفرطة التى ينتج عنها العديد من الأمراض التى أنت فى غنى عنها. 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة عمله خلال الفترة الماضية على تطوير أدائه فى العمل وحرصه على الإبداع والإبتكار.

 

حظك اليوم الخميس 10/6/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اصبر

الرومانسية والإخلاص لشريك الحياة من الصفات المميزة التى يتمتع بها مولود برج السرطان، الذى يتصف أيضاً بطيبة قلبه ومساعدته للغير، وحبه الشديد لعائلته وميله الدائم للمرح والتفاؤل، لكن حساسيته المفرطة تجعله يتأثر بأقل كلمة، ويلجأ للإنعزال عن الآخرين، ويسعى للانتقام لمن غدر به، ولا يسامحه أبداً، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ديانا
ديانا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

يجب أن تصبر أكثر من ذلك، وألا تتسرع فى إتخاذ أى قرار قد يهدم ما أسسته منذ سنوات طويلة في مجال عملك، وأن تعمل دائماً على إيجاد حلول لمشاكلك بنفسك ولا تتنظر مساعدة أحد.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

حاول ألا تفكر فى الحبيب السابق، وألا تتبع خطواته أو تراقب حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى، وأن تغلق هذه الصفحة نهائياً من حياتك حتى تستطيع العثور على شخص آخر مناسب لك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

لا تكابر وتضغط على نفسك واحصل على قسط من الراحة عندما تريد ذلك، حتى تحافظ على صحة جسدك وصحتك النفسية وتستطيع مواصلة يومك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الصحية، نتيجة حرصه على تناول الدواء فى مواعيده المحددة.

 

حظك اليوم الخميس 10/6/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابحث عن شغفك

يتمتع مولود برج الأسد بالعديد من الصفات الجذابة، مثل أناقته ولباقته فى الحديث وقدرته على إقناع الآخرين، وثقته بنفسه التى تصل لحد الغرور، وشجاعته التى تساعده على مواجهة المخاطر، وقدرته على قيادة الآخرين، وطيبة قلبه وحبه واخلاصه لشريك حياته، وكرمه الشديد مع الآخرين، ومن مشاهير برج الأسد الأميرة ميجان ماركل، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ميجان
ميجان

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

ابحث عن شغفك من خلال بحثك عن العمل الذى تحلم به، حتى تستطيع تحقيق طموحك فى الحياة، وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس وتستطيع تحقيق أحلامك على أرض الواقع.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

يجب أن تفصل بين حياتك المهنية والعاطفية ولا تخلطهم ببعض، حتى لا يؤثر عملك على حياتك مع أسرتك بشكل سلبى، لذلك حاول أن تنسى مشاكل عملك طوال فترة تواجدك فى المنزل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

احرص على تقوية جهازك المناعى من خلال تناول الأطعمة والمشروبات الصحية التى تساعدك على تحقيق ذلك، مع ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة حرصه على إنجاز عمله وكتمان أسرار مشروعه القادم.

 

حظك اليوم الخميس 10/6/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تكذب

الكرم من الصفات المميزة المعروفة عن مولود برج الدلو، الذى يعرف عنه أيضاً قدرته على الإبداع والإبتكار، ومساعدته للآخرين، وتفاؤله الدائم، لذلك يعتبر بالنسبة للبعض بمثابة طاقة إيجابية، كما يعرف عنه أنه صديق جيد للآخرين، حيث يتعاون معهم فى السراء والضراء، ومن مشاهير برج الدلو فاروق الفيشاوي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

يجب عليك الإهتمام بعملك خلال الفترة القادمة، وأن تعمل على تطوير أدواتك وتحصل على تدريبات فى اللغة والمهارات المختلفة التى تساعدك على تطوير أدائك فى العمل.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تكذب على شريك حياتك حتى إن كانت كذبة بيضاء، لأنك بذلك تفتح باب من الخلافات وتجعله لا يستطيع أن يثق بك مرة أخرى، ويتجنب الاستماع لك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حافظ على هدوئك ولا تغضب من أقل الأشياء، وحاول أن تكون مرنًا فى معاملتك مع الآخرين، حتى لا تتعب أعصابك، كما عليك بممارسة تمارين اليوجا حتى تشعر بالراحة والهدوء.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة حرصه على تقوية علاقته بشريك حياته وحبه الشديد لأولاده.

 

حظك اليوم الخميس 10/6/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحصل على مكافأة

الصدق والصراحة من أهم مميزات برج الحوت، فهم يكرهون الكذب ويتجنبون التعامل مع الشخصيات الكاذبة، ودائمًا ما يعبرون عن آرائهم بكل صراحة، حتى لو أغضب كلامهم الأشخاص الذين يتعاملون معهم، فهم يؤمنون أن المواجهة بالحقيقة أفضل من تجميل الحديث، وعلى صعيد العلاقة بشريك حياتهم، تجدهم شخصيات رومانسية للغاية، لا يتركوا فرصة للتعبير عن حبهم للطرف الآخر بكل الطرق حتى لو بسيطة، ومن مشاهيره درو باريمور، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

درو باريمور
درو باريمور

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تحاول دائمًا مساعدة زملائك في العمل، وهو ما يجعلك محبوبًا وسطهم، كما أنك تحاول باستمرار تطوير نفسك ومهاراتك، لذا رؤسائك يلحظون تميزك، وقد تحصل على مكافأة وتحصل على لقب الموظف المثالى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى التوقف عن مقابلة شريك حياتك لفترة، وأخذ فترة من الراحة في علاقتكما، وهذه الفترة ستفيد كل منكما في التعرف على مميزات الآخر، وستتأكدان أن المشاكل التي مررتما بها لا قيمة لها أمام حبكما الكبير.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

تشرب المشروبات الغازية بكثرة، مما سيؤثر سلبيًا على صحتك في المستقبل، لذا حاول استبدالها ببعض العصائر الطبيعية، وستجد أنك تفقد الوزن الزائد بسهولة، وتسترجع طاقتك وحيويتك بشكل تدريجى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

لم تزر عائلتك وأقاربك منذ فترة طويلة، وقد تجدهم اليوم يأتون إليك في زيارة مفاجئة، لذا كن على استعداد لاستقبالهم، وتخلى عن تفكيرك الزائد في كل أمورك، وخاصة العمل.

 

حظك اليوم الخميس 10/6/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ركز في عملك

الإبداع والتميز بشكل دائم من أهم الصفات التي يتمتع بها مواليد برج العذراء، ويساعدهم في ذلك قدرتهم على ترتيب التفاصيل والأحداث بشكل جيد، كما أنهم يتمتعون بصفة القيادة لقدرتهم على تحمل المسئولية دون كلل أو ممل، وفى معظم التجمعات تجدهم أشخاص هادئة للغاية، ولكن عند التحدث تجدهم لبقين ولديهم قدرة كبيرة على إدارة الحوار بطريقة مميزة، ومن مشاهيره سلمى حايك، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

سلمى حايك
سلمى حايك

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تجنب الأحاديث الجانبية في العمل، فقد يعتقد البعض أنك تحيك المؤامرات ضدهم، لذا التزم بعملك وبمهامك الموكلة إليك، ولا تضيع وقتك في مثل هذه الأحاديث، حتى لا تندم في النهاية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تختلف مع عائلتك بسبب اختيارك لشريك حياتك، فهم يعترضون عليه، لكن لا تتأثر بآراء من حولك وتمسك باختيارك طالما أنت مقتنع به، وحاول إقناعهم، ولا تتخلى عن شريك حياتك الذى طالما ساندك ووقف إلى جوارك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

لا تشرب الكثير من الماء، وهو ما قد يؤثر على صحتك الجسدية وخاصة بشرتك، لذا تأكد من شربك لكميات كبيرة من المياه خاصة في درجات الحرارة المرتفعة، كما أن الماء يمكن أن يساعدك بشكل كبير على إنقاص وزنك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

قد تكون مشغولًا طوال اليوم، حتى أنك تنسى الاهتمام بنفسك، لذا خذ استراحة من أي شيء تفعله في الوقت الحالي، وستفيدك كثيرًا خلال الفترة القادمة، وتساعدك على استجماع قوتك وتركيزك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة