أكرم القصاص

الأمير هارى يهدد بمقاضاة bbc بسبب ابنته الجديدة

الخميس، 10 يونيو 2021 04:11 م
الأمير هارى يهدد بمقاضاة bbc بسبب ابنته الجديدة الأمير هارى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد الأمير هارى بمقاضاة هيئة الإذاعة البريطانيةbbc  واتخاذ إجراءات قانونية ضدها بعد نشر تقرير لها بعد ولادة ابنته "ليليبيت ليلى ديانا" يفيد بأنه وميجان ماركل لم يطلبا الإذن من جدته الملكة لتسمية ابنتهما على اسمها.

وقالت مصادر رفيعة المستوى فى قصر باكنجهام لمراسل "بى بى سى" إن الملكة "لم تسأل أبدا" عن رأيها فى قرار الزوجين تسمية طفلتهما الجديدة "ليليبيت" وهو لقب مشتق من اسمها كان يطلق عليها فى طفولتها.

الامير هاري وميجان ماركل
الامير هاري وميجان ماركل

وانتقد الأمير هارى هذه الأنباء من خلال بيان نشره من خلال أوميد سكوبى صديقهما المقرب، وأكد فيه أن الملكة كانت أول شخصية يتصل بها هارى بعد ولادة ابنته، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وأضاف سكوبى أن هاري وميجان لم يكونا ليطلقا اسم "ليليبيت" على ابنتهما ما لم تدعم الملكة هذه الخطوة، وأشار البيان إلى أن تقرير bbc عارٍ تماماً من الصحة، وأن هارى تواصل مع جدته حيث كانت أول فرد من الأسرة يقوم بالاتصال به، و"خلال المحادثة، أعرب عن أمله فى إطلاق اسم (ليليبيت) على ابنته تيمناً بجدته، وأنه إذا لم تكن وافقت على هذا الطلب، فلم يكن ليستخدم هذا الاسم.

هاري وميجان
هاري وميجان

وتصاعدت الأمور بعد ذلك وهدد هارى باتخاذ إجراء قانوني ضد  bbcمن خلال شركة "شيلينجز" القانونية.

وأعلن الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل منذ أيام ولادة طفلتهما التي سميت تيمناً بالملكة إليزابيث الثانية وبأميرة ويلز الراحلة الأميرة ديانا، والتي ولدت بمستشفى في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا بوزن 3.5 كيلوجرام.

وقال الزوجان في بيان: "لقد سميت ليلي تيمناً بجدة والدها جلالة الملكة، وهو اسم مصغر تنادى به (إليزابيث الثانية)... واسمها الوسط (ديانا) اختير لتكريم جدتها الراحلة المحبوبة؛ أميرة ويلز".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة