أكرم القصاص

أربعة نجوم ينضمون للموسم الخامس من Stranger Things

الخميس، 10 يونيو 2021 06:00 م
أربعة نجوم ينضمون للموسم الخامس من Stranger Things Stranger Things
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم الرباعى اميبيث مكنولتي، مايلز ترويت، ريجينا تينج تشن، وجريس فان ديان إلى الموسم الرابع من مسلسل Stranger Things، الذى يتم تصويره حاليا في أتلانتا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

Stranger Things
Stranger Things

 

على أن تلعب ماكنولتي دور فيكي، وسيلعب ترويت دور باتريك، نجم كرة السلة في هوكينز، وستلعب تينج تشين دور السيدة كيلي، مستشارة التوجيه، وأخيرا سيلعب فان دين دور كريسي، قائدة المشجعات في هوكينز.

ينضم الرباعى الجديد إلى ابطال Stranger Things، وهم وينونا رايدر، وديفيد هاربور، وفين وولفارد، وميلي بوبي براون، وجاتن ماتاراتزو، وكاليب ماكلولين، ونوه شناب، وسادي سينك، وناتاليا داي، وتشارلي هيتون، وجو كيري.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع ""، انضم 8 شخصيات جديدة إلى Stranger Things، في سبتمبر من العام الماضى 2020، ومن أهمهم روبرت إنجلوند.

يدور مسلسل Stranger Things، في بلدة صغيرة حيث يعرف الجميع الجميع، ومن ثم تبدأ سلسلة غريبة من الأحداث التي تؤدي إلى اختفاء طفل، والتي تبدأ في تمزيق نسيج المجتمع المسالم، حيث تتلاقى الوكالات الحكومية المظلمة والقوى الخارقة للطبيعة الخبيثة على ما يبدو في المدينة، بينما يبدأ عدد قليل من السكان المحليين في فهم أن هناك المزيد مما يحدث أكثر مما تراه العين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة