برشلونة يسعي للتعاقد مع دوناروما مجانا بديل شتيجن

الثلاثاء، 01 يونيو 2021 02:46 م
برشلونة يسعي للتعاقد مع دوناروما مجانا بديل شتيجن  الإيطالي جيانلويجي دوناروما
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، إنجليزية اليوم ، أن نادي برشلونة الاسباني يسعي للتعاقد مع الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس فريق ميلان، لحماية عرين الفريق الكتالوني في صفقة مجانية بديلا لللالمانى تير شتيجن.

وأكدت شبكة "تريبال فوتبول" البريطانية، الثلاثاء، أن نادى برشلونة الإسباني تحرك بصورة جادة للتعاقد مع حارس مرمى نادي ميلان الإيطالي جيانلويجي دوناروما.

وأضافت الشبكة  على موقعها الإلكتروني ، أنه على الرغم من اعتماد برشلونة على حارسه مارك أندريه تير شتيجن، يرى برشلونة أن التعاقد مع دوناروما في صفقة انتقال مجانية فرصة جيدة للغاية لا يمكن تجاهلها.

ونقلت الشبكة عن مصدر في مجلس إدارة برشلونة قوله لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: إن المحادثات ما زالت جارية "لأنه فرصة في السوق ويجب تقديرها بجدية".

وكان ميلان قد أعلن أن دوناروما سيغادر النادي هذا الصيف بعد انتهاء عقده، ووقع الفريق بالفعل مع مايك مينيان من نادي ليل.

وشارك دوناروما، 22 عامًا، في 25 مباراة دولية مع إيطاليا ووقع في الأصل مقابل 250 ألف يورو من كاستيلاماري دي ستابيا في سن 14 عامًا.

تزامنا مع تأكيدات  التقارير الإيطالية بأن دوناروما مستعد للانضمام إلى يوفنتوس براتب أقل من الذي عرضه عليه ميلان، موضحة أنه رفض التوقيع على عقد جديد مع ميلان، مقابل 8 ملايين يورو في الموسم، بينما يرحب بتقاضي 6 ملايين يورو من يوفنتوس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة