اتفاق جنتلمان بين دوناروما ويوفنتوس والإعلان عن الصفقة خلال أيام

الخميس، 01 أبريل 2021 11:55 ص
اتفاق جنتلمان بين دوناروما ويوفنتوس والإعلان عن الصفقة خلال أيام جيانلويجي دوناروما
كتب: أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت تقارير صحفية أن جيانلويجي دوناروما، حارس آي سي ميلان الإيطالي، أنهى اتفاقه مع نادي يوفنتوس تمهيدًا للانضمام إلي اليوفى في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد دوناروما، مع ميلان بنهاية الموسم الجاري، وفشلت الإدارة في التوصل إلى أي اتفاق معه أو من خلال وكيله مينو رايولا.

قالت شبكة "سكاي سبورتس إيطاليا" أنه تم التوصل إلى اتفاق بين باراتشي ورايولا، وذلك بشأن انضمام دوناروما إلى فريق السيدة العجوز في صفقة انتقال حر.

أكدت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، أن رايولا يطلب 10 ملايين يورو من أجل الموافقة على تجديد عقد موكله، وبدأت إدارة ميلان بالفعل في البحث عن بدائل أكثر توفيرا مثل ليفاكوفيتش.

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن مفاوضات نادي ميلان الإيطالي، من أجل تجديد عقد حارسه جيانلويجى دوناروما ما زالت معقّدة، ولم يحدث أى تطور جديد، وذلك قبل حوالى شهرين فقط على نهاية عقد الحارس الشاب مع الروسونيرى، بنهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن عمولة مينو رايولا وكيل أعمال الحارس دوناروما، سببا رئيسيا فى تعقد مفاوضات تجديد عقد الحارس، الذى ينتهى عقده الحالى مع النادى فى الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة أن وكيل أعمال الحارس يطالب إدارة الروسونيرى بالحصول على عمولة قدرها 10 ملايين يورو، عن عملية تجديد عقد دوناروما، وهو ما يرفضه مسئولو النادى، خاصة فى ظل الأزمة الاقتصادية؛ بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأشار التقرير إلى أن عرض ميلان لتجديد عقد دوناروما ما زال كما هو، 8 ملايين يورو راتبا سنويا، بالإضافة إلى المكافآت على مدى 5 سنوات.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة