تقارير: وكيل دوناروما يعرضه على برشلونة فى صفقة مجانية

الجمعة، 21 مايو 2021 11:19 م
تقارير: وكيل دوناروما يعرضه على برشلونة فى صفقة مجانية دوناروما
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن مينو رايولا وكيل الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس فريق ميلان، قد عرض على خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة انتقال الحارس للفريق الكتالوني في موسم الانتقالات الصيفية بنهاية الموسم الجاري في صفقة مجانية.

وينتهي تعاقد دوناروما مع ميلان بنهاية الموسم الحالي، أي بعد مباراة أتالانتا بعد غد الأحد في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي، ولم يتوصل إلى أي اتفاق مع إدارة ناديه حول تجديد التعاقد.

وذكرت صحيفة "آس" أن مينو رايولا عرض انضمام دوناروما على رئيس البارسا، وأشارت أن الوضع الاقتصادي الحالي في نادي برشلونة هو الذي أغرى لابورتا للاستماع له.

وأوضحت الصحيفة أن دوناروما أخبر وكيله رايولا أنه سيستمر في صفوف ميلان في الموسم المقبل، وسيجدد تعاقده مع الروسونيري لو نجح الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة أن لابورتا رئيس برشلونة يشجع صفقة التعاقد مع دوناروما لصغر سنه ومهارته العالية، ليكون الحارس الأساسي للفريق وبشكل مجاني، على أن يتم بيع الحارس الحالي، الألماني مارك أندريا تير شتيجن والاستفادة ماليا منه.

وسيكون ميلان مطالبا بالفوز على نظيره أتالانتا على ملعبه بعد غد الأحد في الجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي، من أجل حسم التأهل لدوري الأبطال دون النظر لنتيجة منافسه يوفنتوس الذي يتخلف عنه بنقطة واحدة في جدول الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة