أكرم القصاص

سكاى نيوز: مجلس الأمن الدولى يناقش تطورات القدس غدا الاثنين

الأحد، 09 مايو 2021 11:08 م
سكاى نيوز: مجلس الأمن الدولى يناقش تطورات القدس غدا الاثنين مجلس الأمن
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يناقش مجلس الأمن الدولي، التطورات التي تشهدها منطقة القدس غدا الاثنين، في ظل التصعيد الإسرائيلي ضد الفلسطينيين الذى تشهده القدس الآن، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليل.

وفى وقت سابق، أكدت قناة سكاى نيوز الإخبارية، في خبر عاجل لها منذ قليل، انطلاق صافرات الإنذار في مستوطنات محيط قطاع غزة وفي مدينة عسقلان، فيما قررت إسرائيل إغلاق المنطقة البحرية بشكل كامل أمام حركة الصيادين الفلسطينيين قبالة ساحل قطاع غزة.

وبحسب خبر عاجل بثته القناة عبر شاشاتها، قرر الجيش الإسرائيلي إغلاق المنطقة البحرية بشكل كامل أمام حركة الصيادين الفلسطينيين قبالة ساحل قطاع غزة، كما قال الجيش الإسرائيلي، إنه تقرر إغلاق المجال البحري قبالة ساحل غزة بعد إطلاق بالونات حارقة وقذائف هاون من القطاع.

وفى السياق ذاته، قرر الجيش الإسرائيلي إغلاق البحر بشكل كامل أمام حركة الصيادين الفلسطينيين قبالة ساحل قطاع غزة.

وذكرت القناة، أن منظمة التعاون الإسلامي تعقد اجتماعا طارئا الثلاثاء لبحث اعتداءات القدس، فيما ذكرت قناة العربية اعتراض صاروخين فوق عسقلان جنوب إسرائيل.

واستدعت وزارة الخارجية الأردنية، القائم بأعمال السفارة الإسرائيلية في عمّان احتجاجا على الانتهاكات ضد المسجد الأقصى، كما نددت وزارة الخارجية الأردنية بالاعتداءات الإسرائيلية على الأقصى والمصلين والمقدسيين خصوصاً في حي الشيخ جراح.

وأكدت شبكة سكاى نيوز، إصابة عدد من الفلسطينيين في مواجهات في قريتي العيسوية والطور شمال شرق القدس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة