أكرم القصاص - علا الشافعي

5 تريندات موضة تسيطر على ربيع وصيف 2021 مقتبسة من الألفينات.. الفراشات الأبرز

السبت، 08 مايو 2021 10:00 ص
5 تريندات موضة تسيطر على ربيع وصيف 2021 مقتبسة من الألفينات.. الفراشات الأبرز موضة صيف 2021
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتميز الموضة هذا العام بمشاعر الحنين إلى الماضي من السبعينيات إلى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وهو ما يتضح جليًا لمتابعي الموضة، وفي حين أن حقبة التسعينيات أصبحت عنصرًا أساسيًا في مجال الأزياء، ويبدو أن موضة 2021 ستعتمد بشكل أساسي على حقبة الألفينات، وإليكم نقلًا عن موقع "whowhatwear" الأزياء الأيقونية التي سيطرت على الألفينات والتي ستسيطر أيضًا على 2021.

التنورة القصيرة

سيطرت التنورة القصيرة على مدرجات عروض أزياء ربيع وصيف 2021، وبمجرد رؤيتها عاد الكثير من الأشخاص بذكريات الماضي للسجادة الحمراء في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وارتدتها الكثيرات منهن هالي بيري، وكيندال جينر.

التنورة القصيرة
التنورة القصيرة

الفراشات

ظهر اتجاه موضة الفراشات في الصيف الماضي وانتشر استخدام رموز تعبيرية بالفراشة وفلاتر على Instagram بها في الآونة الأخيرة، وسيطرت الفراشات على موضة ربيع وصيف 2021، والتي امتدت إلى الإكسسوارات أيضًا مثل النظارات والأقراط والملابس المطبوع عليها فراشات رقيقة.

أقراط الفراشات
أقراط الفراشات
فستان الفراشات
فستان الفراشات
نظارة الفراشات
نظارة الفراشات

الكاب الرياضي

الموضة يمكن أن تفاجئك دائمًا، فهي بالتأكيد خيارًا مثيرًا للجدل بسبب مقدار العودة إلى الماضي، لكن الكثير من النجمات بما في ذلك ريهانا ظهرن وهن يرتدين إطلالات تظهر القليل من الحنين إلى الماضي.

الكاب الرياضي
الكاب الرياضي
ريهانا بالكاب الرياضي
ريهانا بالكاب الرياضي

الخرز والترتر

بينما نعود إلى عالم نمارس فيه حياتنا الطبيعية أكثر من العام الماضي، فبدأ الناس يخططون بالفعل لأزياء الخروج، ومن المؤكد أن الخرز والترتر والقطع اللامعة من الاتجاهات المسيطرة على الموضة الصيفية هذا العام، ويوجد منها العديد من التصميمات، سواء في الحقائب أو الملابس.

حقيبة من الخرز والترتر
حقيبة من الخرز والترتر

قبعات دلو

مرت قبعات الدلو بمجموعة متنوعة من المراحل في العام الماضي، حيث سيطرت القبعات الفرو على موضة إكسسوارات شتاء 2021 على سبيل المثال، وظهرت أيضًا تلك المصنوعة من القماش في السوق الحالية لفصل الصيف، ويعتقد أنها ستصبح قريبًا عنصرًا أساسيًا من الملحقات التي نراها كثيرًا.

قبعات دلو
قبعات دلو
قبعة دلو
قبعة دلو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة