أكرم القصاص

الليلة .. الطلائع يضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة غزل المحلة بالدوري

السبت، 08 مايو 2021 05:00 ص
الليلة .. الطلائع يضع الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة غزل المحلة بالدوري عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم اليوم السبت فريق طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيونى استعداداته لمواجهة غزل المحلة المقرر لها التاسعة والنصف مساء غدٍ الأحد على استاد جهاز الرياضة بالجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يخوض الطلائع مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن عبد الحميد بسيونى قائمة فريقه التى تدخل معسكرا مغلقا بأحد فنادق القاهرة للمبيت هناك استعدادًا للمباراة.

وحذر عبد الحميد بسيونى لاعبيه من خطورة مواجهة غزل المحلة فى ظل الانتفاضة التى قدمها الفلاحين بالدوري الممتاز هذا الموسم مشددًا على ضرورة خطف النقاط الثلاث وتقديم مباراة كبيرة أمام الغزل الذى استطاع الحاق الهزيمة بالاهلى والزمالك وتعادل مع بيراميدز والاسماعيلى ليحتل المركز الخامس بجدول المسابقة.

وحقق نادى طلائع الجيش فوزًا مهمًا على مصر المقاصة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

افتتح أحمد سمير، أهداف المباراة لطلائع الجيش فى الدقيقة 12، وعزز ناصر منسى، تقدم الجيش بالهدف الثاني فى الدقيقة 20، لو تتغير النتيجة خلال الشوط الثاني، ليفوز الجيش بهدفين نظيفين ، بهذه النتيجة رفع طلائع الجيش رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول الدوري.

فى شأن آخر، استقر عمرو جمال مهاجم الأهلى المعار لطلائع الجيش على  تأجيل فكرة مناقشة العروض التى وصلته لنهاية الموسم انتظاراً لحسم موقف الاهلى من استعادته مرة أخرى من عدمه لاسيما أن إعارته مع الطلائع التى امتدت موسمين تنتهى نهاية الموسم الجارى، وتلقى غزال الأهلى عرضاً من الزمالك وبيراميدز للانتقال لصفوفهما بداية من الموسم الجارى حال فك الارتباط بينه وبين الاهلى.

ويقدم عمرو جمال موسماً متميزاً مع طلائع الجيش حيث سجل 7 أهداف ، ويرتبط الغزال بعقد مع الاهلى يمتد موسماً أخر ، ويرغب عمرو جمال فى العودة للأهلى ولكن بشرط أن يكون لاعباً أساسياً فى خط هجوم المارد الاحمر على أمل استعادة موقعه فى تشكيلة منتخب مصر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة